اكتشفي كيفية زياده الانتصاب بطرق طبيعيه!

زياده الانتصاب بطرق طبيعيه

المواضيع

  1. اسباب ضعف الانتصاب لدى الرجل

  2. زياده الانتصاب بطرق طبيعيه

ان كنت تبحثين عن كيفية زياده الانتصاب بطرق طبيعيه في حال عانى زوجك من ضعف الانتصاب لاسباب مختلفة سنعرضها في هذا المقال سنقدم لك كل المعلومات التي تحتاجينها.

ضعف الانتصاب من اكثر المشاكل الجنسية شيوعا لدى الرجال وتنطوي على اسباب كثيرة ومتعددة سنعرفك عليها في هذا المقال بالاضافة الى كيفية زياده الانتصاب بطرق طبيعيه.

اسباب ضعف الانتصاب لدى الرجل

في الوقت الذي بت فيه تعرفين اسباب ارتخاء العضو الذكري أثناء الجماع، ولان ضعف الانتصاب مشكلة شائعة كذلك٫ إكتشفي في ما يلي اسباب ضعف الانتصاب لدى الرجل:

  • الاصابة بداء السكري من النوع الثاني: من اسباب ضعف الانتصاب التي لا يدركها الكثيرون، السكري من النوع الثاني الذي تترتب عنه تداعيات صحية سئية ومنها ضعف الانتصاب بحيث ان هذا النوع من السكري يتسبب بتصلب الشرايين واعتلال الأعصاب المسؤولة عن الانتصاب وبالتالي يؤدي الى ضعف الانتصاب.
  • الضغط النفسي: الضغط النفسيمن اكثر العوامل التي تؤدي الى الضعف الجنسي وضعف الانتصاب، من اهم الضغوطات النفسية التي يعانيها الرجل في هذا المجال الخوف من الفشل في العلاقة الزوجيه والذي يؤدي بالتالي الى الفشل فيها.
  • الاكتئاب: من نتائج الاصابة بالاكتئاب، تراجع الرغبة الجنسية وضعف الانتصاب. فيما تعتبر الادوية المعالجة للاكتئاب سببا لتفاقم المشكلة.
  • ارتفاع ضغط الدم: يؤدي ارتفاع ضغط الدم والتغيرات في الاوعية الدموية الناتجة منه، بالاضافة الى الأدوية التي تستخدم لعلاجه الى ضعف الانتصاب.
  • تناول بعض انواع الادوية: تسهم بعض انواع الادوية٫ كالادوية المعالجة للاكتئاب والاضطرابات العصبية والمهدئات والعلاج الكميائي وغيرها من الادوية في التأثير سلبا على اداء الرجل اثناء العلاقة الزوجية والى ضعف الانتصاب على وجه الخصوص.

زياده الانتصاب بطرق طبيعيه

  • الثوم: بعيدا من فوائد الثوم الصحية الكثيرة، يعتبر الثوم من المكونات الطبيعية التي تساعد على تنشيط الدورة الدموية وتقوية الإنتصاب وزيادة نشاط الحيوانات المنوية وذلك بفضل احتوائه على كبريتيد الهيدروجين وعدد من الفيتامين التي تساهم في زيادة الانتصاب لدى الرجل.
  • البطيخ: البطيخ من الفواكه التى اطلق عليها الفياجرا الطبيعية في السابق نظرا لاحتوائها على نسبة كبيرة من السيترولين. وهذا الأخير هو حمض أميني يتحول فى الجسم إلى الأرجينين والذي يتحول بدوره إلى أكسيد النيتريك. والبطيخ الخيار الأمثل لمن يعانون من مشاكل القلب، ضغط الدم وأمراض الكبد، ففي مثل هذه الحالات يكون البطيخ البديل الأكثر أمانا لهم والذي يساعد على زياده الانتصاب بطرق طبيعيه.
  • ممارسة الرياضة: من فوائد ممارسة الرياضة تساعد الرياضة على تدفق الدم إلى الأعصاب التناسلية الذكورية منها توريد الدم إلى الخصيتين وكيس الصفن وتساعد على الانتصاب ومن ثم الشعور بالإثارة والرغبة في ممارسة العلاقة. كما وتخفف ممارسة التمارين الرياضية من شعور الرجل بالقلق والخوف من الفشل في العلاقة، الامر الذي ينعكس ايجابا على العلاقة الجنسية.
  • خلطة العسل والمكسرات: ان كنت تبحثين عن افضل مقوي جنسي طبيعي، بهدف زياده الانتصاب بطرق طبيعيه، من الخلطات المهمة جدا والمفيدة في زيادة الانتصاب بطرق طبيعيه، خلطة العسل والمكسرات، لانها بفضل مكوناتها يمكن ان تعزز القوة الجنسية. تساعد المكسرات على زيادة الاثارة الجنسية لدى الرجل، وقد تزيد مدة الجماع، كما أن العسل على كثير من الفيتامينات والمعادن التي تساعد في زيادة تدفق الدم إلى الاعضاء التناسلية، وبالتالي يساهم في زيادة قوة الانتصاب.

واخيرا بعد ان تعرفت على كيفية زياده الانتصاب بطرق طبيعيه تعرفي على افضل مكمل غذائي للانتصاب!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟