اكتشفي فوائد التحاميل المهبلية بعد الدورة!

فوائد التحاميل المهبلية بعد الدورة وتحاميل الطلق الصناعي

المواضيع

  1. ما هي أنواع التحاميل؟

  2. ما هي أسباب استخدام التحاميل المهبلية بعد الدورة؟

  3. تحاميل الطلق الصناعي

اليك فوائد التحاميل المهبلية بعد الدورة وتحاميل الطلق الصناعي تابعينا لتتعرفي اكثر على اسباب استخدام هذه التحاميل مع لمحة سريعة عن انواع التحاميل الاخرى!

اكتشفي اهم فوائد التحاميل المهبلية بعد الدورة مع عائلتي بالإضافة الى طريقة استخدامها من اجل ان تتقني تنظيف الرحم وتتخلصي من المشاكل الصحية التي تزعجك. تنشغل كل امراة بتنظيم الدورة الشهرية ولكن يجب الحرص بعد انتهاء الدورة على تنظيف الرحم لكي تتمكني من تجنب المشاكل الصحية التي قد تطرا لدى النساء.

ما هي أنواع التحاميل؟

هناك نوعان من التحاميل اكتشفيها ادناه:

  • التحاميل الشرجية: تاتي هذه التحاميل بشكل مستدير يشبه الرصاصة وهو ما تلجئين اليه عندما تعانين من حساسية ما او تكونين مصابة بالربو بالإضافة الى حالات الغثيان والامساك والحمى ومعالجة البواسير كذلك الامر تستخدم في حال معاناتك من امراض انفصام الشخصية.
  • التحاميل المهبلية: هي من أنواع العلاجات التي تدخلينها الى جسمك عبر المهبل لمساعدتك على تنظيف الرحم وعلاج الالتهابات المهبلية الفطرية وعلاج جفاف المهبل كما وان التحاميل المهبلية تعمل مثل حبوب منع الحمل.

ما هي أسباب استخدام التحاميل المهبلية بعد الدورة؟

يتم اللجوء الى التحاميل المهبلية لعدة أسباب ومنها:

على الرغم من المعتقدات الشائعة لكون هذه التحاميل مخصصة لتنظيف الرحم بعد الدورة الا انها خاطئة فانت لست بحاجة الى أي تدخل خارجي من اجل تنظيف الرحم لانه ينظف نفسه بنفسه ولو انك لاحظت بعض الافرازات المهبلية البنية.

تحاميل الطلق الصناعي

اذا ما تأخر موعد ولادتك فلا داعي للقلق يمكن اللجوء في حالات كهذه الى وسائل كثيرة من اجل تحفيز المخاض والولادة الطبيعية ومنها تحميلة البروستاغلاندين المهبلية او ما يعرف بتحاميل الطفل التي تساعد في تحفيز عملية الولادة وتقوم بتسريعها. يدوم الحمل في العادة حتى الأسبوع الأربعين ويبدا المخاض لدى بعض النساء قبل أسبوع او بعده وان تأخر الموعد ولم تحسي بمغص الولادة بعد سيخضعك الطبيب لتحريض الولادة او الطلق الاصطناعي بطرق تحفز تقلصات الرحم وبداية الطلق للمضي قدما والانتهاء من الحمل ومن بين الوسائل التحاميل المهبلية والفحص المهبلي وتفجير او تمزيق كيس الماء بالإضافة الى حقن سينتوسينون في الوريد. اما التحاميل المهبلية الخاصة لهذا المنال تسمى البروستاغلاندين وفيها تجدين مادة البروستاجلاندين التي تشبه الهرمون وهي تلين وتوسع الرحم لعملية بدء الولادة. تاكدي مع الطبيب أولا قبل الخضوع لعملية الطلق الاصطناعي انه ما من عائق يمنع الولادة الطبيعية مثل ضيق الحوض او نزول المشيمة.

وأخيرا قدمنا لك فوائد التحاميل المهبلية بعد الدورة والمزيد من المعلومات عن التحاميل هذه والان تابعينا للاجابة على سؤالك: متى اسوي سونار في بدايه الحمل؟



إختبار الشخصية

أي نوع من الشخصيات العاطفية أنت؟ اختبري!