مسلسلات آخر الليل أجمل مع خياراتنا الأربع!

اخترنا لك 4 مسلسلات تركية

وأخيراً نام الأولاد وإنتهت أعمالك المنزلية. إنه وقتك لنفسك! فماذا تفعلين الآن؟ إن كنت ستتابعين مسلسل فأتينا إليك بأربع مسلسلات تركية خفيفة بعد يوم طويل! فلنكتشفها معاً!

التفاح الحرام:

اخترنا لك 4 مسلسلات تركية

إن كنت من محبي الدراما الكوميدية المشوقة فلا تترددي بمشاهدته! صراع الطبقية بطريقة كوميدية مشوقة حائز على نسبة مشاهدة عالية جداً! تبدأ أحداث المسلسل عندما تطلب صاحبة القصر من الخادمة بأن تجعل زوجها يقع في حبها فتنقلب الأدوار مرة واثنان وثلاث وربما أربع! فما مخططها؟

نجمة الشمال:

اخترنا لك 4 مسلسلات تركية

ناهيك عن جمال المناظر الخلابة في هذا المسلسل فهو دراما كوميدية ما زال تصويره مستمر إلى الآن وهو أيضاً من المسلسلات الحائزة على نسب مشاهدة عالية في تركيا. تدور أحداثه عندما يضطر والد ثلاث بنات للعودة من إسطنبول إلى ضيعته عندما تقوم زوجته بسرقة كل ممتلكاته في يوم وليلة. ماذا ينتظره في الضيعة ولماذا لا يريد أحد النظر إلى وجهه؟

أنت في كل مكان:

اخترنا لك 4 مسلسلات تركية

كوميديا رومانسية ممتعة وخفيفة جداً! ستشعري أنك جزء من المسلسل بعد فترة قصيرة وكأنك واحدة من أصحاب الأبطال! المنزل منزلها، لكنه أيضاً منزله! هو لا يعرفها وهي لا تعرفه! من أين أتى وما قصة هذا الشاب و هذا المنزل؟

أسفي على شبابي:

اخترنا لك 4 مسلسلات تركية

كما لم نعتد، ابطال هذا المسلسل ذكور! مسلسل عائلي طريف جداً ابطاله من نخبة ممثلي الكوميديا التركية! كانا صديقان، واصبحا أعداء! لكن رمى اليهم قدرهم من حيث لا يدرون ابنان ايطاليان لتصبح عداوتهم تحالف عند وقوع هذه المصيبة. هل ستكتشف زوجاتهم؟

يوجد الكثير من المسلسلات التركية الحائزة على جوائز شتى. منها الأكشن والدراما لكن مختاراتنا لك لكي تضحكي وتفرحي بعد يوم شاق! ماذا ستشاهدين منهم؟



أبراج

برج القوس
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج