مشاهير في صور الطفولة: ملامح تغيرت وأخرى ظلّت كما هي

مشاهير في صور الطفولة

تجدين في هذه المقالة مجموعة من صور النجوم وهم في سن الطفولة، من هم من تغيرت ملامحه بشكل كبير ومن هم من حافظ على الحد الأدنى من شكله الخارجي.

لم تعد عمليات التجميل مرتبطة بالمشاهير، بل باتت في متناول الجميع، نساءً ورجالًا. غير أنّ تسليط الضوء على تغيّر ملامح الوجه يبقى مربوطًا بالنجوم نظرًا لشهرتهم التي تدخلهم عالم المتابعة والنقد.

وفي هذه المقالة، نعرض بعض أسماء المشاهير العرب بصور طفولتهم التي تكشف الكثير عن مدى التحوّل في شكلهم، أو حتى عن مدى المحافظة على الملامح الأساسية رغم اجراء بعض العمليات التجميلية البسيطة.

مشاهير في صور الطفولة

استطاعت ظاهرة البحث عن صور المشاهير في طفولتهم أن تهزّ شهرتهم البهيّة وتكشف المستور عن تطوّرهم عبر السنين. فأي نجمة، على سبيل المثال، تميل في إطلالاتها ومقابلاتها الى الظهور بكمال لا مثيل له. ونشر صورها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وهي في سن الطفولة يفشل المخطط المثالي لظهورها على الناس.

إليك أبرز المشاهير في سن الطفولة، فهل تغيّروا؟

إقرأي أيضًا: بالصور: بنات النجمات على خطى أمهاتهن في عمليات التجميل!

هيفاء وهبي الساحرة في الطفولة أيضًا!

هيفاء وهبي الساحرة في الطفولة أيضًا!

تبدو صورة هيفاء وهبي في طفولتها خير دليل على أنها امرأة جميلة في الأساس، رغم الإجراءات التجميلية التي حتمًا قامت بها والتي أظهرتها أصغر سنًا.

لم تتغيّر ملامح النجمة هيفاء وهبي، بل أضافت بالتجميل لمسة تجعلها يافعة، نضرة ومليئة بالحياة.

حسين الجاسمي مختلف!

حسين الجاسمي مختلف!

في الحقيقة، إننا لم نعد نعرف حسين الجاسمي بعدما أجرى جراحة تصغير المعدة التي ساهمت بأن يخسر وزنًا كبيرًا في الآونة الأخيرة. فكيف لنا أن نميّز بين صورته في الطفولة وصوره الآن؟

يبدو أنّ ملامح الجاسمي قد تغيّرت بشكل كبير وعلى الأرجح يعود ذلك الى الوزن الزائد من جهة وخسارة هذا الوزن بشكل كبير من جهة أخرى، من دون أن يجري أي عملية تجميلية تعيد النضارة والشباب الى وجهه.

نادين نسيب نجيم ملكة منذ صغرها!

نادين نسيب نجيم ملكة منذ صغرها!

رغم العمليات التجميلية الكبيرة التي ساهمت بتغيير جمالها بشكل كبير، إلا أنّها لا زالت تشبه نفسها في صور الطفولة. إنّها الملكة منذ ولادتها! وصورها تؤكّد لنا أنّ الجمال الحقيقي تظهر ملامحه منذ الصغر وترافق الشخص مهما كبّر في السنّ أو خضع لعمليات تجميلية.

إليك أيضًا: قناع من مكوّنات موجودة في مطبخك بديل عمليات التجميل!

نانسي عجرم تحوّل كبير ولكن...

نانسي عجرم تحوّل كبير ولكن...

كلّنا يعلم كم تحوّلت نانسي عجرم من حيث الشكل الخارجي منذ انطلاقتها وحتى اليوم، ولكن المفارقة أنّه عندما نضع أحدث صورة لها إلى جانب صورة من طفولتها، نعلم أنّها هي هي.

رغم أنّه باستطاعتك تعداد عمليات التجميل التي قامت بها نانسي عجرم، إلا أنّك توافقينني على أنّها تشبه بملامحها شكلها الحالي.

نوال الزغبي وصورتها بالأبيض والأسود

نوال الزغبي وصورتها بالأبيض والأسود

لم نجد صورة لنوال الزغبي ملوّنة، وهذا دليل على سنّها المتقدّم مع أنّها الايوم تبدو في سنّ الشباب بفضل شكلها الخارجي الأنيق والمدروس.

في الحقيقة، إنّ عمليات التجميل التي خضعت لها نوال الزغبي غيّرت ملامحها بالكامل، وجعلت شخصًا آخر، مختلف، رغم جمالها اليوم.

إقرأي المزيد عن صور صادمة لنجمات شوّهت عمليات التجميل جمالهن!

نيكول سابا شقراء في الصورتين

نيكول سابا شقراء في الصورتين

تؤكّد لنا صورة نيكول سابا في طفولتها أنّها صاحبة العيون الملوّنة مع البشرة الفاتحة والشعر الأشقر. قد لا تشبه نفسها كثيرًا، إلا أنّها حافظت بعض الشيء على العناصر الجميلة وعملت على إبراز تلك التي تجد أنها بحاجة الى تحسين، كرسمة الشفاه وارتفاع الأنف والحاجبين.

وائل كفوري والصورة الفاضحة!

وائل كفوري والصورة الفاضحة!

استطاع وائل كفوري أن يحقق نجاحًا باهرًا في عالم الفن، ورافقه شكلها الخارجي المدروس والانيق في هذا النجاح. ورغم أننا نجده رجلًا وسيماً صاحب ستايل ملفت وأنيق، إلا أنه لا يشبه نفسه في صورة الطفولة. ويبدو أن الفنان وائل كفزري قد خضع لأكثر من عملية تجميلية بددت شكله الخارجي.

وأخيرًا، شاهدي أيضًا صور عائلات المشاهير يشاركونهم تصوير كليباتهم!



أبراج

برج الدلو
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج