تفاصيل عن جهاز مراقبة الطفل من شيكو جونيورز تومي وافنت

جهاز مراقبة الطفل من شيكو جونيورز تومي وافنت

فور خلود طفلم الرضيع النوم، تلجأين إلى القيام بالأمور التي لا تتمكنين من القيام بها عندما يكون مستيقظاً. ولهذا السبب يعتبر جهاز مراقبة الطفل من الأمور الأساسية التي يجب أن تكون متواجدة في المنزل وذلك لتتأكدي من سلامة الطفل عندما يكون متواجدًا في غرفة أخرى.

في هذه الحالة، لا تقلقين حيال الذهاب إلى المطبخ مثلاً أو أي مكانٍ آخر في حين أن طفلك نائماً في سريره إذ تتمكنين من رؤيته على هذا الجهاز وسماع صوته في حال بدأ بالبكاء. لكن مع تعدد أنواع الأجهزة هذه الأيام، من الطبيعي أن تشعري بالحيرة حيال الجهاز الذي يجب أن تختاريه! ما سنقوم به اليوم هو تقديم افض جهاز مراقبة الطفل من شيكو جونيورز تومي وافنت.

جهاز مراقبة الطفل شيكو

جهاز مراقبة الطفل من شيكو جونيورز تومي وافنت

هذا أحدث جهاز مراقبة من شيكو يسمح لك بالتواصل مع طفلك والتحدث معه طيلة الفترة التي تكونين فيها بعيدة عنه. هذا الجهاز يسهل حياتك بشكلٍ كبير إذ تتمكنين من تكبير حجم صورة الطفل إلى الحجم الذي تريدينه وتتمكنين من تسجيل خمس مذكرات وتعديل ضوء الصورة. إضافةً إلى ذلك، تتمكنين، من خلال هذا الجهاز، حفظ الأرقام التي تستخدمينها بكثرة في حال الطوارئ. والميزة التي ستحبينها أكثر هي أنك تتمكنين أيضًا من حفظ 6 أغاني للأطفال لتشغيلها فوراً في حال بدء الطفل بالبكاء أو في حال كان يشعر بإنزعاج ولم تتمكني من الذهاب فوراً إليه. وأخيراً، من خلال جهاز المراقبة شيكو، يمكنك تسجيل أجمل اللحظات التي يعيشها صغيرك ليتمكن من مشاهدتها لاحقاً.

جهاز مراقبة الطفل تومي

جهاز مراقبة الطفل من شيكو جونيورز تومي وافنت

من خلال استخدامك جهاز مراقبة الطفل جونيورز، تتمكنين من رؤية طفلك الذي يكون متواجداً في الغرفة المجاورة ومن تحديد حرارة هذه الغرفة. حجم شاشة هذا الجهاز 2.4 بوصة ويتميز الجهاز بقدرتك على رؤية الطفل حتى ولو كانت الغرفة مظلمة. أيضًا، يمكنك تسجيل بعض الأغاني التي يحبها الطفل وتتمكنين من التحكم بالصوت من دون دخول الغرفة.

**جهاز مراقبة الطفل افنت**

جهاز مراقبة الطفل من شيكو جونيورز تومي وافنت

إن شاشة جهاز مراقبة الطفل افنت واضحة للغاية وتتمكنين من خلالها رؤية الطفل بشكلٍ واضح ومن سماع صوته من دون وجود أي ذبذبات. ومن مميزات جهاز مراقبة الطفل افنت هي أن شاشة هذا الجهاز تضيء من تلقاء نفسها عند سماع أي صوت من الغرفة وتحتوي على ثلاث أغاني مخصصة للأطفال تساعد الطفل على النوم ليلاً. نؤكد لك أنك لن تندمي أبداً في حال اختيارك هذا الجهاز لمراقبة طفلك عن بعد.

جهاز مراقبة الطفل جونيورز

جهاز مراقبة الطفل من شيكو جونيورز تومي وافنت

إن جهاز مراقبة الطفل جونيورز الموجود في الصورة أعلاه من الطراز القديم وهو يعتبر من الأجهزة الكلاسيكية التي يمكنك اختيارها. لذلك، إذا كنت لا تحبين تعقيدات التكنولوجيا، إذاً يمكنك دائماً اللجوء إلى استخدام هذا الجهاز من ماركة جونيورز. أنه سهل الإستخدام ويمكنك من خلاله سماع صوت الطفل. لكن لسوء الحظ، أنك لا تتمكنين من رؤية الطفل. لذلك، سيتوجب عليك الإتكال على الصوت فقط ودخول الغرفة بين حينٍ وآخر للتأكد أن الطفل يتنفس بشكلٍ طبيعي وأنه يتخذ وضعية نوم مناسبة.

اسئلة يجب طرحها قبل اختيار الجهاز المناسب

قد تعتقدين أن الأجهزة هي متشابهة للغاية، لكن قبل اتخاذك القرار بالماركة التي أعجبتك، تأكدي من طرح الأسئلة التالية على نفسك:

  • ما هي طريقة استخدام هذا الجهاز؟
  • ما هي المميزات التي تريدينها في الجهاز؟
  • هل طريقة استخدام الجهاز معقدة؟
  • كيف يتم شحن هذا الجهاز؟
  • هل هذا الجهاز آمن الإستخدام؟


إختبار الشخصية

ماذا تعرفين عن حمام طفلك؟ اختبري معلوماتك وستُفاجئين بالنتيجة!