هل يمكن الجماع بعد الاكل وما افضل الاوقات لممارسته؟

هل يمكن الجماع بعد الاكل وما افضل الاوقات لممارسته؟

تتساءلين هل يمكن الجماع بعد الاكل ام اذ ذلك خطير وترغبين في معرفة ما هي افضل الاوقات لممارسة العلاقة الحميمة وما هي مدة الجماع الطبيعي؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع العلمي المفصل الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه ابرز المعلومات عن الجماع بعد الاكل.

هل يمكن الجماع بعد الاكل؟

تماما كما سبق واجبناك في موضوع آخر على سؤال هل صحيح ان العلاقة الحميمة المنتظمة تسبب السمنة للمرأة المتزوجة، نجيبك في ما يلي على سؤال هل يمكن الجماع بعد الاكل؟

في الواقع، وبحسب ما ينصح الاطباء وخبراء التغذية فانه من المفضل تجنب ممارسة العلاقة الحميمة بعد تناول الطعام مباشرة لا سيما بعد الوجبات الرئيسية اي الفطور والغداء والعشاء. وذلك لان المخ يرسل اشارات الى القلب لضخ اكبر قدر من الدم الى المعدة ضمانا لاتمام عملية الهضم.

ووجدت الابحاث انه بعد تناول الاكل، يواجه الرجل صعوبة في الانتصاب ومشاكل في القذف في الوقت الذي تتراجع فيه رغبة المرأة الجنسية بشكل ملحوظ. لذلك، من المفضل تجنب ممارسة العلاقة الحميمة بعد الاكل مباشرة والانتظار بعض الوقت.

افضل اوقات الجماع!

اذا، وبعد ان اجبناك في الشق اعلاه على سؤال هل يمكن الجماع بعد الاكل وقلنا انه من المفصل تجنب ممارسة العلاقة الحميمة بعد الاكل، نطلعك في ما يلي على افضل اوقات الجماع:

  • في ساعات الصباح الباكرة خصوصا انه، من الناحية العلمية، فان الجسم معد لممارسة العلاقة الحميمة صباحا فور الاستيقاظ حيث ترتفع مستويات هرمون التستوستيرون عند الرجل، كما ان الاندروفين الذي يفرزه الجسم بعد الجماع يحسن المزاج طوال اليوم.
  • بعد اربع ساعات من تناول اي وجبة غذائية وتحديدا في الساعة الثالثة او الرابعة عصرا حيث تبين انه في هذه الفترة تكون المراة في عز طاقتها ونشاطها وترتفع مستويات التستوسترون عند الرجل، ما يضمن استمتاعهما في الجماع.
  • بعد ممارسة التمارين الرياضية بـ20 دقيقة والتي تعزز الدورة الدموية وتدفقها الى الاعضاء التناسلية وبالتالي تحفز الانتصاب عند الرجل وتزيد الرغبة الجنسية عند المراة.
  • في يوم الاباضة والذي يمكن احتسابه استنادا الى حاسبة التبويض، اذ تبين انه في هذا اليوم تكون رغبة المراة الجنسية في اوجها نظرا الى ارتفاع مستويات البروجسترون.

اخيرا، وبعد ان اجبناك في هذا الموضوع على سؤال هل يمكن الجماع بعد الاكل وكشفنا لك ما هي افضل اوقات ممارسة العلاقة الحميمة، ندعوك الى التعرف الى الاكل المفيد للجماع.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟