تحديّات الرجوع للمدرسة بانتظارك على تيك توك!

الرجوع للدراسة مع تيك توك

يعود صانعو المحتوى في تيك توك إلى المدرسة من خلال 4 هاشتاغات مميّزة وهي: #الرجوع_للمدرسة، #نصائح_الدراسة، #نصائح_العمل، #نصائح_لحياتك. لذا كوني على الموعد في أكتوبر لمتابعة أحدث الفيديوهات! وكنا قد أخبرناك عن عائلتي X تيك توك اللذان قدّما حملة Back to School في سلسلة من التحديات الممتعة

إنه ذلك الوقت المميز من العام الذي يستعد فيه كل فرد في المنزل للعودة إلى المدرسة. وبينما يجلب هذا العام تحدياته الخاصة لموسم العودة إلى المدرسة، يجد الآباء، الأمهات والمراهقون على تيك توك طرقًا للمساعدة في جعل #الرجوع_للدراسة أسهل بكثير سواء كانوا يشاركون أفضل #نصائح_الدراسة أو #نصائح_لحياتك، إذ إنّ مجموعة تيك توك جاهزة لبدء العام الدراسي الجديد بكل ثقة!

يمكن أن يؤدي الإلهام والتعليم دورًا تحويليًا في حياتنا، جنبًا إلى جنب مع زيادة العمل الهجين والعمل عن بعد، يدعم الناس في جميع أنحاء العالم العودة إلى الموسم الدراسي. ومع بدء العام الدراسي الجديد وانتهاء الإجازات، تنظر القوى العاملة العالمية بدورها الى مستوى قياسي من المحترفين الذين يتطلعون إلى إجراء تغيير وظيفي، لذا تحقق من #نصائح_العمل للإلهام حيث أصبح تيك توك وجهة جديدة لاستكشاف الاهتمامات والمهارات الجديدة.

علاوة على ذلك، ستشهد حملة العودة إلى المدرسة أيضًا على 6 فائزين محظوظين، 3 من دول مجلس التعاون الخليجي و3 آخرين من مصر. وستكون جائزة للفائزين جهاز كمبيوتر محمول. لذا، أسرعي وشاركي للحصول على فرصتك للفوز! لا تنسي استخدام الهاشتاغ المناسب ذات الصلة للدخول في المنافسة. إليك الهاشتاغات الأربعة:

#الرجوع_للدراسة

من خلال هذه الهاشتاغ التي ستطلق في التاسع والعشرين من سبتمبر، يمكن مشاركة أبرز النصائح للعودة إلى الدراسة بالطريقة الأنسب، من دون أن يتحول الأمر إلى ضغط إضافي على الأهل وأولادهم، وهذا النوع من الفيديوهات سيكون مثاليا لكل طالب عائد إلى دراسته.

@annanscience

تابع برنامج #المختبر  علي قناة مدرستنا فسحة و عايز اعرف رئيكوا في الكومنتات .. #شارع_العلوم

♬ original sound  - شارع العلوم👨‍🔬🔥

#الرجوع_للدراسة #نصائح_الدراسة

من خلال هذه الهاشتاغ التي ستنطلق في السادس من أكتوبر سيتم مشاركة أهم النصائح المثالية للعودة إلى الحياة الدراسية بعد غياب طويل.

@3alahwa

ربنا يوفقكم في النتيجة جميعا❤

♬ original sound - Hossam Elemam | حسام الامام

#الرجوع_للدراسة #نصائح_العمل

في 13 أكتوبر، ستأخذ نصائح العمل الحيّز الأكبر على تيك توك، حيث أنّ الانخراط في الحياة العملية بحاجة لكثير من النصائح والارشادات، وهنا المحتوى سيكون أكثر من مفيد لحديثي التخرّج والمقبلين على الحياة المهنية.

@marienicolashaddad

#learnontiktok #learnwithmarie

♬ original sound - Marie Nicolas Haddad

#الرجوع_للدراسة #نصائح_لحياتك

سواء في الدراسة أو العمل من المهم أن نعرف أن نحقق التوازن، ومن أجل هذا ستكونين على موعد مع نصائح حياتية متعددة بدءا من العشرين من أكتوبر لتحقيق هذا التوازن من خلال مجموعة من النصائح المتعلقة بتنظيم الوقت ومعرفة توظيف الجهود في المكان المناسب.

@the.capsule

متحاولش !! #learnontiktok

♬ original sound - Ali Gelany

شاركينا كل نصائحك من خلال فيديوهات تيك توك، ولا تنسي ذكر الهاشتاغات!