في رسالته المؤثرة، الامير هاري يطمح بمستقبل افضل لطفله!

في رسالته المؤثرة، الامير هاري يطمح بمستقبل افضل لطفله!

رغم تنحي الأمير هاري وميغان ماركل عن الحياة الملكية لاسباب معلنة وغير معلنة، الا ان حياتهما الخاصة لا تزال تحت الاضواء وتحظى باهتمام شعبي عالمي. وعلى ما يبدو ينجح هذا الثنائي في جذب الاضواء اليهما دوما، وآخرها عبر الرسالة المؤثرة التي اقر فيها الامير هاري بانه يطمح لمستقبل افضل لطفله.

ماذا جاء في رسالته تلك؟

في التفاصيل، وبعد ان تحرر الامير هاري من قواعد القصر البريطاني والملكة اليزابيت التي تتحكم حتى باحتضانه لطفله المولود، اصبح يتكلم بحرية اكبر ويعبر عن هواجسه ومخاوفه بكل صراحة.

وفي رسالته المفتوحة الموجهة الى الحدائق الافريقية، اعرب دوق ساسكس سابقا الامير هاري عن خشيته على مستقبل طفله واولاد هذا الجيل، مشددا على ضرورة العناية بالارض والحفاظ عليها في ظل التطورات السلبية الاخيرة التي طرأت على العالم باسره ومنها جائحة فيروس كورونا.

وقال الامر هاري" منذ ان اصبحت ابا، بت اشعر بضغط ومسؤولية اكبر تجاه ابني وابناء هذا الجيل بشأن منحهم مستقبل افضل، مستقبل يستحقونه ومليء بالامكانات والفرص".

تجدر الاشارة الى ان القارة الافريقية تملك مكاة خاصة في قلب الامير هاري الذي زارها عدة مرات للقيام بعمل تطوعي، وقد رافقه في زيارته ايضا زوجته ميغان ماركل وابنهما آرشي. ولكن السؤال الذي يطرح نفسه في هذا السياق، هو هل رسالة الامير هاري الجريئة تنضم الى لائحةالعادات التي غيرتها ميغان بهاري بعد أشهر من زواجهما؟



أبراج

برج العقرب
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج