وضعيات جماع مثيرة تسعدك أنت والشريك!

وضعيات جماع مثيرة

المواضيع

  • وضعيات جماع مثيرة

إن كنت تبحثين على وضعيات جماع مثيرة فتعرفي مع عائلتي في المقال الآتي على أفضل وأهم هذه الوضعيات كي تعتمديها لإسعاد الشريك والحصول على تجرية جديدة.

أكدت العديد من الدراسات والأبحاث أن الجماع أو العلاقة الحميمة تقوي الحب بين الزوجين وتجعله يدوم للأبد، ومن هذا المُنطلق إخترنا أن نعرفك على وضعيات الجماع الأكثر إثارة كي تشعلي وتجددي حب زوجك لك!

وضعيات جماع مثيرة

بعد أن تعرفت معنا سابقاً على الحركات التي تثير الزوج في الفراش، إليك أكثر وضعيات الجماع إثارة:

  • وضعية راعية البقر: تُعتبر هذه الوضعية من الوضعيات التي لها تأثير كبير على العلاقة الجنسية، فهي من أكثر الوضعيات التي يحبها الرجل لأنها تتمثل بإستلقاء الرجل على ظهره وتكون المرأة من فوقه وعلى قضيبه ويكون ظهرها مواجها لوجهه مما يسمح له بالتحكم بسرعة الإيلاج.
  • وضعية الملعقة**:** من الوضعيات التي تزيد نشوة الزوج وحماسه هي هذه الوضعية التي تتمثل بالجلوس في حضن الزوج ووجهك للأمام وهو يكون في الخلف مما يساعده بالشعور بالإيلاج العميق والمثير وتسمح له بمداعبة أماكن الإثارة لديك.
  • وضعية المقص: إن وضعية المقص تندرج ضمن الوضعيات المثيرة التي يطلبها الرجل إذ أنها تتمثل بإستلقاء المراة على جنبها ويستلقي الرجل في وضعية مشابهة ويكون وجههما مواجها لبعضهما البعض، ثم تضع المرأة إحدى رجلهيا فوق عنق الشريك وتترك الساق الاخرى حرة فتسمح للرجل بادخال عضوه الذكري داخل المهبل بقوة.
  • وضعية الكلب: إن وضعية الكلب هي من الوضعيات التي تعزز النشوة عند الرجل وهي تتمثل بإنحناء المرأة على ركبتيها ويكون الرجل خلفها ووجهها للأسفل مما يمنح الرجل قوة وثقة أكبر.

هذه هي اذاً وضعيات الجماع الأكثر إثارة، فهل تعرفين ما هي الأمور التي يحبها الزوج في العلاقة الحميمة؟



إختبار الشخصية

أي قارة أنتِ في الفراش؟