إختبار: سنكتشف شخصيتك من اللون الأزرق الذي تختارينه!

اختاري اللون الذي تفضلينه

كثيرة هي الإختبارات التي تكشف خفايا شخصية الفرد او ذكاءه او دقة الملاحظة لديه وقدرته على التركيز كـاختبار الشخصية من خلال الريشة التي تعجبك في الصورة، او اختبار العيون وغيرها من الخيارات التي شاركت فيها سابقًا واكتشفت معنا بعض أبعاد شخصيتك.

اختبار اليوم مختلف تمامًا عن الإختبارات السابقة، لست بحاجة لأن تركزي في الصورة أبدًا ولا لأن تحبثي عن شيء مختبئ، كل ما عليك فعله هو اختيار اللون الأزرق الذي ترينه قريبًا من شخصيتك او تفضلينه عن اللونين المتبقيين. أكملي قراءة المقال واكتشفي ما الذي يقوله اختيارك عن شخصيتك.

رقم 1

أنت إنسانة جديرة بالثقة ومحافظة وتتميزين بنضج كبير وبهدوء بارز في الكثير من الأحيان. تفكرين جيدًا قبل الإقدام على أي خطوة مصيرية وغالبًا ما يلجأ اليك الآخرون لطلب المساعدة او المشورة. تحبين الجلوس مع نفسك معظم الوقت لكن قد تميلين لأن تكوني من الشخصيات الإنعزالية الى حد ما.

رقم 2

اما اذا اخترت هذا اللون فأنت تتمتعين بسلام داخلي، صادقة وذاكرتك قوية في الوقت عينه. تتميزين بالثبات والقوة وقت المحن وهذا ما يجعلك كثيرة الإعتماد على نفسك وعلى حدسك كذلك. أنت شخصية متحفظة ذات قيم وطموح وتنسجمين مع كل مكان هادئ وراقي لكنك في الوقت عينه تحملين في داخلك شغفًا كبيرًا وحبًا للمغامرات.

رقم 3

تمزجين في شخصيتك بين سحر السماء وغموض وثورة البحر. أنت إنسانة مندفعة نحو كل شيء جديد لكن تخافين عدم الإستقرار كما وأنك تبحثين باستمرار عن السلام الداخلي الذي قد تفتقدينه مرات كثيرة. أنت إنسانة صادقة وحساسة الى حد كبير وتحرصين دائمًا على إخفاء هذا الشق من شخصيتك.

إقرأي أيضًا: اختبار شخصية يكشف حظوظك في إنجاب توأم!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!