وضعيات الحمل بولد وما يقوله العلم!

وضعيات الحمل بولد

تسأل العديد من السناء عن وضعيات الحمل بولد، لذا، يقدّم موقع عائلتي إجابة علمية عن إمكانية تحديد الحمل خلال العلاقة الحميمة، من خلال التوقيت والوضعيات.

بعدما كتبت لك عن أفضل وقت للجماع بعد نزول البويضة ونسب نجاح الحمل، نكشف لك اليوم وضعيات الحمل بولد. ربما سمعت أن احتمالات الحمل بصبي أو بنت بنسبة 50% لكل جنس. لكن هل تساءلت يومًا ما إذا كان من الممكن التأثير على الاحتمالات عندما يتعلق الأمر بجنس طفلك؟

في الواقع، هناك بعض العلوم لدعم هذه الفكرة. وهناك نظرية شاتيلز التي تُفصّل متى وكيف يمارس الجماع من أجل إنجاب ولد أو بنت.

دعونا نتعمق في هذه النظرية من أجل الحمل بولد.

نظرية شاتيلز لتحديد جنس الجنين

إنّ طريقة شاتيلز الموجودة منذ الستينيات، تم تطويرها من قبل Landrum B. Shettles، وهو طبيب يعيش في الولايات المتحدة.

درس شاتيلز الحيوانات المنوية وتوقيت الجماع وعوامل أخرى، مثل الوضع الجنسي ودرجة الحموضة في سوائل الجسم، لتحديد ما قد يكون له تأثير على وصول الحيوانات المنوية إلى البويضة أولاً. وقد وجدت هذه النظرية، أنّ الحيوانات المنوية التي تخصب البويضة هي في النهاية ما يحدد جنس الجنين. إقرأي أيضًا: ما هي افضل طريقه للجماع تؤدي الى الحمل؟

من خلال بحثه، طور شاتيلز طريقة تأخذ كل هذه العوامل في الاعتبار. إذا كنت ترغبين في الحصول على قراءة متعمقة، فيمكنك التفكير في الحصول على كتاب شاتيلز "كيفية اختيار جنس طفلك"، والذي تم تحديثه وتنقيحه آخر مرة في عام 2006.

وضعيات الحمل بولد

وفقًا لشاتيلز، فإن توقيت ممارسة الجماع في أقرب وقت للإباضة أو حتى بعده هو مفتاح التأثير بالنسبة للصبي. يشرح شاتيلز أن الأزواج الذين يحاولون إنجاب صبي يجب أن يتجنبوا ممارسة الجماع في الفترة بين الدورة الشهرية والأيام التي تسبق التبويض. بدلاً من ذلك، يجب أن تمارس العلاقة الحميمة في نفس يوم الإباضة وحتى يومين إلى ثلاثة أيام بعد ذلك.

تدعي الطريقة أن الوضع المثالي للحمل بصبي هو الوضع الذي يسمح بإيداع الحيوانات المنوية بالقرب من عنق الرحم قدر الإمكان. لذا اقترح شاتيلز وضعية الإيلاج الخلفي، مما يسمح بأعمق اختراق.

الغسل هو اقتراح آخر قدمه شاتيلز، ويوضح بهذا الخصوص أنه يجب استخدام الدش المهبلي قبل كل الجماع. حتى توقيت النشوة هو اعتبار مهم للحمل بولد. لذا يشجع شاتيلز الأزواج على الحصول على النشوة الجنسية للمرأة أولاً. لماذا هذا مهم؟ كل ذلك يعود إلى القلوية.

الحيوانات المنوية هي بطبيعة الحال أكثر قلوية من البيئة الحمضية للمهبل. لذلك، إذا كانت المرأة تشعر بالنشوة الجنسية أولاً، فإن إفرازاتها تكون أكثر قلوية وقد تساعد الحيوانات المنوية على السباحة على طول البويضة.

وأخيرًا، تعرفي الى اقوى علامات الحمل ببنت أيضًا.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟