اليك علامات الحمل ببنت او ولد من الشهر الاول!

اليك علامات الحمل ببنت او ولد من الشهر الاول!

تبحثين عن علامات الحمل ببنت او ولد من الشهر الاول وترغبين في معرفة ما الفرق بينها وتتساءلين هل كثرة النوم من علامات الحمل بولد او تشير الى الحمل ببنت؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع العلمي المفصل الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه ابرز الحقائق عن علامات الحمل ببنت او ولد من الشهر الاول.

في الواقع، وبحسب ما يؤكد الاطباء فانه يتعذر تحديد جنس الجنين من الشهر الاول بحيث لا تكون اعضاءه التناسلية قد اكتملت، لذلك يدعون الحوامل الى الانتظار حتى نهاية الشهر الرابع وبداية الشهر الخامس من الحمل لمعرفة جنس الجنين وذلك عبر تقنية التصوير بالموجات فوق الصوتية او السونار.

ولكن، يصعب على الكثير من الحوامل الانتظار كل تلك الفترة لمعرفة جنس الجنين وهذا ما يجعلهن يلجأن الى الطرق التقليدية لتوقع جنس المولود؛ وفي ما يلي نقدم لك علامات الحمل ببنت او ولد من الشهر الاول:

  • الشهية: حيث يقال ان الحامل بولد تميل الى تناول اللحوم والمأكولات المالحة والحمضيات في حين ان الحامل ببنت تميل الى الحلويات والمأكولات الغنية بالسكر.
  • لون البول: اذ تقول الاساطير ان لون البول يتغير اثناء الحمل ليكشف عن جنس الجنين، حيث يكون داكنا في حال الحمل بولد في حين يصبح فاتحا في حال الحمل ببنت.
  • حجم الثدي: من الطبيعي ان يتغير حجم الثدي اثناء الحمل، ولكن يقال انه اذا كان الثدي الايسر اكبر من الايمن فهذا يعني ان الجنين ذكر، اما اذا كان الثدي الايمن هو الاكبر فهذا يشير الى ان الجنين بنت.
  • وضعية النوم: يتم النزر الى وضعية نوم الحامل لمعرفة جنس الجنين، اذ يقال ان الحامل بولد تنام عل جنبها الايسر في حين ان الحامل ببنت تنام على جنبها الايمن.
  • نبض قلب الجنين: اذ اثبتت التجارب ان نبضات الجنين الذكر تكون اقل من 140 نبضة في الدقيقة الواحدة، لكنها تتجاوز هذا المعدل في حال الحمل ببنت.

اخيرا، وبعد ان اطلعناك في هذا الموضوع على علامات الحمل ببنت او ولد من الشهر الاول، ندعوك الى اكتشاف كيفية معرفة جنس الجنين بالجدول الصيني!



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

أختبار: كيف أعرف أنّني حامل؟