إليك مميزات رضاعة تويست شيك!

مميزات رضاعة تويست شيك

المواضيع

  • مميزات رضاعة تويست شيك
  • كيفية إستعمالها وأهم التحذيرات

ان كنت تتساءلين عن مميزات رضاعة تويست شيك فتعرفي مع عائلتي في هذا المقال على خصائص هذه الرضاعة وما يميزها عن الرضاعات الآخرى.

في حين أن فوائد الرضاعة الطبيعية متعددة، إلا أننا لا نستيطع أن ننكر أن هناك مرحلة من حياة كل طفل يحتاج بها الى الحصول على الحليب الصناعي. ولهذا السبب عليك إختيار الرضاعة المناسبة لطفلك من أهم الماركات. ومن بين اهم هذه الراضعات هي رضاعة تويست شيك، فماذا تعرفين عنها؟

مميزات رضاعة تويست شيك

مميزات رضاعة تويست شيك

تم وصف رضاعة تويست شيك أنها الزجاجة الآمنة للأطفال التي تقلل من ضغوطات الحياة اليومية وهي تُعتبر مثالية للإستخدام مع الرضاعة الطبيعية المنتظمة. فكل زجاجة تحتوي على حاوية بودرة عملية وشبكة خلط مما يضمن تدفق متساوي ويمنع مصغ الرضيع. إضافة الى هذا، تحتوي الزجاجة على رقبة واسعة مما يسهل عملية تنظيفها وهي تتميز أيضاً باحتوائها على تصميم لطيف للقبضة لحفظ الحرارة.

كيفية إستعمالها وأهم التحذيرات

يجب وضعها قبل الإستخدام لأول مرة في الماء المغلي لحوالي 5 دقائق، ومن الضروري قيل كل استخدام فحص جميع العناصر وسحب الحلمة في جميع الإتجاهات. ومن الأفضل تبديل حلمة الرضاعة كل شهرين على الأقل لأسباب صحية والإحتفاظ بالحلمات في وعاء جاف ومغطى.

يجب عليك التأكد من أنك تضعين الغطاء عمودياً على الزجاجة حيث تجلس الحلمة بشكل مستقيم على الغطاء لإحكام محكم، قومي بإزالة الغطاء من خلال وضع اليدين حول الزجاجة ووضع الإبهام تحت إسفين الغطاء. قبل الإستخدام الأول، قومي بتفكيك جميع الأجزاء وتعقيمها جيداً واحرصي على الغسل دائماً بعد الإستخدام.

بعد ان اكتشفت مميزات رضاعة تويست شيك، إكتشفي أفضل رضاعة لا تسبب غازات!



إختبار الشخصية

إختبار: أجيبي على أسئلتنا وسنكشف أي أم جديدة أنت؟