مشاهير تزوجوا على طريقة "التدبير"

مشاهير تزوجوا على طريقة "التدبير"

قد لا يكون الزواج عن طريق "التدبير" الطريقة الامثل للتعرف الى شريك حياتك. ان كان هذا رأيك، فمشاهير تزوجوا على طريقة "التدبير" يخالفونك الرأي.

وفقا لاستطلاع اجري عام 2014 في الولايات المتحدة، اكثر من ربع الذين تزوجوا في ذلك العام كانوا قد التقوا عن طريق "التدبير".

في ما يلي، اليك لائحة بالمشاهير الذين تعرفوا الى توأم روحهم من خلال المواعيد الغرامية المدبرة:

  • توم برايدي وجيزال بوندشن: في مقابلة لها في برنامج "ذي تونايت شو"، اشارت عارضة الازياء العالمية جيزال بوندشن التي عرفت بمطالبتها بحقوق الاطفال بالرضاعة القانونية، الى انها تعرفت الى توم برايدي في عشاء مدبر من قبل اصدقائها. وكشفت بوندشن الى ان الموعدين الاولين كانا "كارثيين"، لكنها قررت اعطاء العلاقة فرصة ثالثة. وتجدر الاشارة الى ان الثنائي ما زال معا حتى اليوم.
  • الأمير هاري وميغان ماركل: لا يخفو عن احد ان الثنائي هاري وميغان هو الأشهر والاكثر اثارة للجدل في عالمنا اليوم. لكن ما لا يدركه الكثيرون هو ان هاري وميغات قد تعرفا عن طريق التدبير، وهما اليوم متزوجان ويسكنان في الولايات المتحدة بعد ان قررا الابتعاد عن الحياة الملكية.
  • كلوي كارداشايان وتريستان تومسون: على الرغم من اننفصالهما، الا ان كلوي كارداشيان وتريستان تومسون كانا قد التقيا عن طريق التدبير بعد ان قام صديق مشترك بتحضير الموعد. وهما اليوم يتشاركان حضانة ابنتهما ترو.
  • سلمى حايك وفرانسوا – هنري بينو: عندما قامت صديقة الممثلة اللبنانية الأصل سلمى حايك بإخبارها نيتها في تدبير موعد غرامي لها مع الملياردير الفرنسي فرنسوا – هنري بينو، رفضت سلمى الفكرة كليا. الا انه بعد اللقاء، اكتشفت سلمى انها قد التقت توأم روحها، فتزوجته وانجبت منه طفلا.
  • جينيفر انيستون وبراد بيت: على الرغم من الانفصال المأساوي بين جينيفر انيستون وبراد بيت الذي كان سببه الخيانة الشهيرة مع انجيلينا جولي، الا ان العلاقة بين بيت وانيستون التي استمرت لسبع سنوات، كان سببها التدبير الذي حضره وكلاء براد بيت عام 1998.

هل انت مع المواعيد الغرامية والزيجات المدبرة، ام انك تفضلين قصص الغرام الشبيهة بالافلام؟

عودة الى العالم العربي، اليك صور ازواج الفنانات والمدونات العربيات ووظائفهم



أبراج

برج الميزان
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج