بكبسة زر ياسمين عبدالعزيز ودّعت العزوبية... اكتشفي كيف أعلنت زواجها؟

ياسمين عبدالعزيز ودّعت العزوبية... اكتشفي كيف أعلنت زواجها؟

بكبسة زر أعلنت ياسمين عبدالعزيز زواجها من أحمد العوضي. على طريقة العلاقات الاجنبية أعلن الثنائ إرتباطهما بشكل رسمي بعد قصة حب عاصفة.

إنه شهر ناجح للممثلة ياسمين عبدالعزيز. فبعد نجاح مسلسل "ونحب تاني ليه" وأتى ضمن أهم مسلسلات رمضان 2020، الذي يعرض حالياً على القنوات العربية والمصرية، أعلنت زواجها بالممثل أحمد العوضي. اليك بعض التفاصيل حول علاقة الثنائي.

  • طلاق: عام 2001 تزوجت ياسمين متزوجة من رجل الاعمال محمد حلاوي وأنجبت منه فتاة وصبي. وعام 2018 إنفصلا، ومطلع العام الحالي أعلنت عن علاقة عاطفية تربطها بالممثل أحمد العوضي.
  • اعلان الزواج: اعلنت ياسمين إرتباطها قبل ساعات، بتغير حالتها العاطفية على صفحات السوشال ميديا إلى متزوجة. بدوره قام أحمد بتلك الخطوة أيضاً. هذا الاسلوب ذكّر المتابعين بعلاقات النجوم الاجانب الذين يغيرون وضعهم العاطفي بكبسة زر.
  • علاقة ومطباّت: لم تكن علاقة ياسمين وأحمد ميسّرة كما يقال. بل تخللتها بعض الصعوبات. فقد شن شقيق ياسمين ويدعى وائل عبدالعزيز هجوماً على شقيقته ببوست نشره على صفحته على السوشال ميديا، متحدثاً عن علاقتها مع أحمد الذي يصغرها بـ 10 سنوات. كلام وائل فتح النار على أحمد الذي بادره أيضاً بهجوم عليه.
  • تعليقات على السوشال ميديا: تخللت علاقة ياسمين وأحمد تعليقات على صفحات السوشال ميديا، دلت على حبهما وعلاقتهما العاطفية. وكانت تعليقات الثنائي تكشف عن حالة العشق، فقد وصفته ياسمين "بأحسن راجل في الدنيا". ليرد العوض بعبارة "انت ملكتي".
  • عيد ميلاد: علاقة ياسمين وأحمد كشفت للعلن بعد أن إحتلفت الممثلة بعيد ميلادها قبل أشهر ونشرت صورها إلى جانب أحمد.

انه الزواج الثاني بين النجوم المصريين هذه الفترة. فقد تزوج أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري قبل أسابيع قليلة ونشرا صوره عقد زواجهما.



أبراج

برج العذراء
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج