معلومات عن ابر التنحيف saxenda النهدي!

معلومات عن ابر التنحيف saxenda النهدي

مصدر الصورة: صيدلية النهدي

المواضيع

  1. معلومات عن ابر التنحيف saxenda

  2. طريقة استخدام ابر التنحيف saxenda

  3. شراء ابر التنحيف saxenda النهدي

ترغبين في معرفة معلومات عن ابر التنحيف saxenda النهدي بعدما نصحت باستخدامها من اجل التنحيف في مقالنا اليوم نتطرق الى موضوع هذه الابر بالتفصيل.

تتوفر ابر التنحيف saxenda في صيدلية النهدي وتستخدم من اجل انقاص الوزن، وهي متوفرة في صيدلية النهدي تباعا في مقالنا نتحدث عن دواعي استخدام هذه الابر وكل المعلومات الاخرى التي تهمك عنها.

معلومات عن ابر التنحيف saxenda النهدي

تستخدم ابر التنحيف saxenda كطريقة لخسارة الوزن، ما يميز هذه الابر عن غيرها هي انها تشبه لحد كبير الهرمون الطبيعي المسؤول عن تنظيم الشهية فتعمل المادة الفعالة فيها على تنشيط مراكز الشعور بالجوع والشبع في الجسم مما يجعل الشخص الذي يخضع لها يشعر بالشبع بعد تناول كمية قليلة من الطعام.

ومع شعور الشخص بالشبع بسرعة وبعد تناول كمية قليلة من الطعام مما يعني انه استهلك سعرات حرارية قليلة، مما ينتج عنه نقصان الوزن بطريقة أمنة جدا. والجدير بالذكر ان هذه الابر تساهم ايضا في تثبيت الوزن بعد خسارته مع اتباع نظام صحي ومتوازن وممارسة الرياضة.

طريقة استخدام ابر التنحيف saxenda النهدي

بعد الاجابة عن سؤالك هل تنفع ابر السكر للتنحيف؟ وبعد ان قدمنا لك معلومات عن ابر التنحيف saxenda، اليك في هذا الشق طريقة استخدام ابر التنحيف saxenda النهدي. في البداية، يتم حقن هذه الابر تحت الجلد مع مراعاة الجرعة التي يحددها الطبيب وذلك مرة واحدة يوميا ويتم حقنها تحت الجلد في البطن أو في الذراع أو أعلى الفخذ. مع الحرص على الامتناع عن حقنها في العضلات أو الوريد.

يمكن تخزين هذه الابر في الثلاجة على درجة حرارة من 2 إلى 8 درجة مئوية مع الحرص على عدم وصول الحرارة الى درجة التجميد حتى لا تفقد الحقن فعاليتها.

شراء ابر التنحيف saxenda النهدي

يمكنك ايجاد ابر التنحيف saxenda في صيدلية النهدي بسعر 1٬267٫70 ر.س.‏ هذه الابر مشابهة لهرمون طبيعي يسمى الببتيد 1 الشبيه بالجلوكاجون (GLP-1) الذي يتم إطلاقه من الأمعاء بعد تناول الوجبة، تعمل على المستقبلات في الدماغ التي تتحكم في شهيتك، مما يجعلك تشعرين بالشبع وأقل جوعًا. قد يساعدك ذلك على تناول كميات أقل من الطعام وانقاص وزن جسمك .

واخيرا بعدما حصلت على معلومات عن ابر التنحيف saxenda النهدي، ندعوك للاطلاع على حقن البوتكس بالمعدة للتنحيف



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟