معلومات عن شامبو اطفال من جونسون

معلومات عن شامبو اطفال من جونسون

من منا لم يسمع بشامبو اطفال من جونسون؟ ما هي المكونات الموجودة في هذا النوع من الشامبو وماذا تعلمين عن شامبو الاطفال جونسون بالبابونج؟ تابعينا في هذا المقال من "عائلتي" إذ سنزودك بأبرز المعلومات حول هذا الموضوع.

تتعدد كثيرا أنواع شامبو جونسون التي يمكنك الاختيار من بينها. لكن كيف تختلف عن بعضها البعض؟

JOHNSON’S® Shiny Drops Kids Shampoo

معلومات عن شامبو اطفال من جونسون

إن هذا الشامبو مناسب إذا كان طفلك يعاني من الشعر الجاف إذ يضفي إليه اللمعية والنعومة بسبب احتوائه على زيت الأركان وعلى لمسات من البروتينات الحريرية. لا ضرر في استخدام هذا النوع من الشامبو بشكلٍ يومي إذ لن يؤدي إلى تساقط الشعر أبداً.

JOHNSON’S® Baby Shampoo

معلومات عن شامبو اطفال من جونسون

"لا دموع بعد اليوم". عرف شامبو جونسون بهذه العبارة الشهيرة إذ لا يعاني الطفل من أي انزعاج في حال دخول الشامبو عينيه أثناء الإستحمام. إن رائحة هذا الشامبو رائعة وتم فحصه من قبل الأطباء الجلدية. هذا ويعتبر شامبو جونسون هذا خالي من البارابين.

JOHNSON'S® Kids NO MORE TANGLES® Shampoo

معلومات عن شامبو اطفال من جونسون

"لا تشابكات بعد اليوم" وهي عبارة أخرى اشتهر بها شامبو اطفال من جونسون. إن هذا الشامبو مناسب من أجل فك تشابكات الشعر وتسهيل عملية التصفيف. لا تترددي أبداً واستخدمي هذا الشامبو من أجل الإعتناء بشعر طفلك.

JOHNSON'S® Baby Bedtime shampoo

معلومات عن شامبو اطفال من جونسون

هل سمعت يوماً عن شامبو الاطفال جونسون بالبابونج؟ صدقي أم لا تصدقي إلا أن هذا الشامبو من جونسون يساعد الطفل على النوم ليلاً بسبب احتوائه على رائحة اللافندر والكاموميل الطبيعية التي تساعد صغيرك على الإسترخاء. لذلك، يمكنك استخدام شامبو جونسون هذا في حال استحمام الطفل قبل خلوده النوم ليلاً. ستلاحظين تحسن طريقة النوم وحصوله على عدد الساعات الكافية من النوم.

لا تترددي أبداً في استخدام شامبو اطفال جونسون واختاري ذلك الذي يناسب شعر طفلك أكثر. لا تقلقي إذ لا يحتوي هذا الشامبو على أي مكونات من شأنها أن تؤذي شعر الطفل أو أن تؤدي إلى تساقطه.

لا تهملي شعر طفلك أبدًا وتأكدي من الإعتناء به بالطريقة الصحيحة من أجل تجنب جفاف الشعر وتجنب معاناة صغيرك من مشاكل في البشرة وفروة الرأس.

خطوات لإستحمام الطفل

في البداية، عليك أن تتأكدي من اختيار المكان المناسب لتحميم فيه طفلك. في حين أن بعض النساء يفضلن استخدام حوض المطبخ إلا أن البعض الأخريات يفضلن استخدام الحمام بسبب وجود المساحة الكافية من أجل حمل الطفل. ومن بين النصائح التي يجب أخذها في عين الإعتبار هي التالي:

  • التأكد من أن تكون حرارة المياه ما بين الـ32 والـ37 درجة مئوية.
  • التأكد من وضع يدك وراء رقبة طفلك وظهره لتجنب وقوع الطفل خصوصاً إذا لم يكن يتمكن من الوقوف وحده بعد.
  • تنظيف عيني الطفل من خلال استخدام القطن المبلل بالمياه الفاترة والبدء من خلال تنظيف زاوية العين. ثم قومي باستخدام منشفة ناعمة من أجل تنظيف فمه وأنفه ووجهه بالكامل.
  • تنظيف منطقة الحفاضة في النهاية.
  • التأكد من السماح للطفل من الإستمتاع بالمياه قليلًا قبل البدء بوضع الشامبو.
  • التأكد من وضع المرطب على بشرة الطفل قبل ارتدائه الملابس.

قد تستغربين الأمر إلا أن وقت الإستحمام يعتبر أساسياً إذ يساعد على تقوية العلاقة بين الأم والطفل بشكلٍ كبير.

أخيراً، من الطبيعي أن تدور آلاف الأسئلة في بالك حول أفضل شامبو للطفل. لذلك، إذا كنت غير متأكدة حيال أي أمر معين، يمكنك دائماً اللجوء إلى مراجعة الطبيب الذي سيقدم لك أفضل النصائح التي تفيد الطفل.



حاسبة تطور نمو الطفل

أداة تساعدك لمتابعة نمو الوزن والطول ومحيط رأس الطفل بحسب العمر

العمر
الجنس
الطول
الوزن
محيط الرأس

إختبار الشخصية

إختبار: ما الذي تعرفينه عن قوارير المياه المعبّأة وأيّها تختارين لطفلكِ مع عودته الجديدة إلى المدرسة؟