اليك معلومات عن الجماع بعد القيصريه!

معلومات عن الجماع بعد القيصريه

المواضيع

  1. متى يسمح الجماع بعد القيصريه؟

  2. وضعيات الجماع الامنة بعد القيصريه

  3. نصائح للجماع بعد القيصريه

ترغبين في الحصول على معلومات عن الجماع بعد القيصريه في هذا المقال من عائلتي سوف نخبرك متى يسمح الجماع بعد القيصرية وان كان امنا وسنقدم لك اهم النصائح في هذا الصدد.

الجماع بعد الولاده القيصريه من الامور التي تثير تساؤلات كل امرأة حديثة الولادة وقد وضعت طفلها عبر ولادة قيصريه. لذلك سوف نتحدث اليوم عن اهم المعلومات التي تحتاجين معرفتها عن الجماع في هذه الفترة.

متى يسمح الجماع بعد القيصريه؟

من الاسئلة التي تطرحها الكثيرات بعد الولادة هل يمكن ممارسة العلاقة الزوجية بعد الولادة الطبيعية؟ او متى يسمح الجماع بعد القيصريه؟ ولاننا سبق وتطرقنا الى موضوع الجماع بعد الولادة الطبيعية سوف نقدم لك اليوم معلومات عن الجماع بعد القيصريه وسوف نجيبك في البداية عن سؤالك متى يسمح الجماع بعد القيصريه؟

بحسب الاطباء النسائيين وخبراء التوليد، يحتاج جسمك إلى بعض الوقت للتعافي بعد عملية الولادة. وتحتاج المرأة بشكل عام الى ستة أسابيع من الراحة تقريبًا قبل العودة إلى ممارسة الجماع مع الزوج. في هذه الفترة، يعود شكل الرحم إلى ما كان عليه قبل الحمل ويتوقّف النزيف الى حين شفاء جرح الولادة بشكل نهائي.

وضعيات الجماع الامنة بعد الولادة القيصريه

سبق واخبرناك كيف تستعيدين علاقتك الحميمة بعد الولادة؟، لكن ولانك تتساءلين عن وضعيات الجماع الامنه بعد الولادة القيصرية، فلا بد ان تعرفي انه خلال المرات الأولى لممارسة الجماع بعد الولادة القيصرية، من الجيد، ان تقوما باختيار الوضع الذي تكونين فيه انت عزيزتي المسيطرة وذلك لاختيار الوتيرة والعمق.

وينصح الزوجان بالقيام بالجماع بالوضعية التي تكون فيها المرأة هي المسيطرة اي هي من فوق أو قد يكون الوضع الذي يستلقي فيه كل منكما على جانبه وجها لوجه والذي يكون اكثر راحة لك في هذه الفترة.

نصائح للجماع بعد القيصريه

  1. احصلي على عدد ساعات النوم اللازمة أثناء الليل لتحدي من الألم أثناء الجماع.

  2. لا تمارسي الوضعيات الصعبة والتي تضغط كثيراً على منطقة المهبل والبطن.

  3. اختاري وضعيات الجماع المريحة لك.

  4. تحدثي مع زوجك عن مخاوفك من العلاقة الحميمة بعد القيصريه وقلقك بشأن جرح الولادة.

والان وقد حصلت على معلومات عن الجماع بعد القيصريه اكتشفي اسباب عدم الرغبة بالجماع بعد الولادة!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟