ديكورات غرف معيشة مريحة مستوحاة من منازل النجمات

ديكورات غرف معيشة مريحة مستوحاة من منازل النجمات

بغض النّظر عما إذا كنت تريدين إضافة لمسات دافئة إلى غرفة المعيشة في منزلك أو إحداث تغييراتٍ او تعديلات عليها، لا بدّ أنّ ديكورات منازل النجمات ستلهمك!

بعد أن شاركنا مؤخراً بتصاميم غرف طعام مودرن لمجموعة من النجمات العربيات والعالميات، إليك اليوم أفكار تصاميم غرف معيشة مريحة ومميزة من منازل المشاهير. فما رأيك في إلقاء نظرة عليها؟

غرفة المعيشة في منزل سكارليت جوهانسون

غرفة المعيشة في منزل سكارليت جوهانسون

تبعث غرفة المعيشة في منزل سكارليت جوهانسون الراحة عند النّظر إليها؛ فتطغى على الأثاث الألوان الفاتحة والتي تتداخل ببساطة مع الخشب الفينتاج لتمنحك شعوراً مريح. أضف إلى ذلك الإطلالة الزجاجية الرائعة على البحر التي تجعل من هذه الغرفة ملاذاً هادئاً تستمتع فيه النجمة العالمية بتمضية أوقات الإستراحة.

غرفة المعيشة في منزل جوليا روبرتس

غرفة المعيشة في منزل جوليا روبرتس

أمّا بالنسبة لغرفة المعيشة في منزل النجمة العالمية جوليا روبرتس، فهي تجمع ما بين الدفء من جهة والعصرية من جهة أخرى. ونلاحظ ميلها إلى البساطة عبر الألوان الهادئة والمريحة التي اختارتها لقماش الأريكة والوسائد، بالإضافة إلى كيفية ترتيبها للجدار الذي انقسم بين رفوفٍ بسيطة ومساحة مخصصة للمدخنة.

غرفة المعيشة في منزل كيرا نايتلي

غرفة المعيشة في منزل كيرا نايتلي

وفي منزل كيرا نايتلي في العاصمة البريطانية، تلفتنا غرفة المعيشة بتصميمها المميز والملفت؛ إذ تتصدّر الأريكة الضخمة المشهد بلونها الأزرق الفاتح الذي تتداخله الوسائد المزركشة. أمّا جدار الغرفة الرئيسي، فيضمّ زوجان من "البوف" وسط تصميمٍ أشبه بالقناطر.

غرفة المعيشة في منزل أديل

غرفة المعيشة في منزل أديل

تتميز غرفة المعيشة في منزل أديل الواقع في بيفرلي هيلز بمساحته الواسعة حيث يستوعب مجموعة من الأرائك المتصلة إما بشكل زاوية أو بطريقةٍ مواجهة لبعضها البعض. واعتمدت أديل على الشتول والنباتات كي تُضفي لمسة طبيعية إلى الديكور.

غرفة المعيشة في منزل تايلور سويفت

غرفة المعيشة في منزل تايلور سويفت

يُمكن القول أنّ الدفء هو عنوان ديكور غرفة المعيشة في منزل تايلور سويفت الواقع في حي "تريبيكا" في مدينة نيويورك. تتميّز غرفة الجلوس بمساحتها الواسعة وألوانها الدافئة سواء على الأرائك أو الجدران أو حتى السجاد.

والآن، ما رأيك في إلقاء نظرة على أجمل ديكورات غرف بنات المشاهير العرب؟



أبراج

برج الميزان
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج