نجمات نشرن صور منازلهن المدمرة بعد إنفجار بيروت!

الكارثة حلّت على بيروت والانفجار هدّم منازل النجمات!

حلّت الكارثة أمس في الـ4 من شهر آب 2020 في العاصمة اللبنانية بيروت، في انفجار ضخم في المرفأ مدمراً آلاف المنازل والشقق السكنية ومشرداً الناس في الطرقات. ولم تسلم النجمات والعارضات ومصممي الأزياء من هذا الانفجار الكارثي الذي دمّر القلوب أكثر منها المباني، وبعد أن سبق واستعرضنا لكالصور الاولى لتحط دار أزياء زهير مراد، نكشف لك في ما يلي صور وفيدورهات لمنازل النجمات التي تدمّرت إثر الانفجار!

منزل اليسا!

منزل اليسا!

من النجمات التي تعرّضت منازلهن للتحط والتكسّر نتيجة الانفجار، نذكر النجمة اللبنانية اليسا التي شاركت متابعيها على موقع تويتر بصورة مركّبة تظهر الاضرار الجسيمة التي سببها الانفجار لمنزلها. وعلّقت عليها قائلةً "انفدت بالحديد والممتلكات، بس مين برجع اللي راحوا؟ مين برجعلنا بيروت؟" معربةً بذلك عن أسفها لما حلّ في العاصمة اللبنانية وبالكارثة التي أصابت شعبها.

منزل نادين نسيب نجيم!

View this post on Instagram

بشكر ربي أولاً رجع خلقني وأعطاني عمر جديد الانفجار كان قريب والمنظر مش متل الحكي فعلاً يلي بيفوت عل بيت وبيشوف الدم وين ما كان وكل شي مكسر ما بيقول انه بعدنا عايشين الحمدالله الف مرة عطاني القوة انزل ٢٢ طابق حافية مغطسة بالدم تقدر خلص حالي الناس كلها مدممة جرحى قتلى سيارات مكسرة ناس عم تصرخ وتبكي وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني كان ابن حلال وصلني على اول مشفى رفضوا يستقبلوني لانه كانت مكدسة بالجرحى رجع اخدني على مشفى المشرق اسعفوني وخضعت لعملية ٦ ساعات لانه نص وجهي وجسمي مدمم بس يلي شفته عل ارض صعب كتير ينوصف فعلاً وكأنه قنبلة نووية شكراً يا رب انك حميتني وحمدالله ولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم الموتى وتشفي الجرحى 🙏🏻🙏🏻

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

انفجار بيروت اصاب النجمة اللبنانية نادين نجيم أيضاً والتي قضت 6 ساعات في المستشفى لاجراء عملية جراحية اثر الجروح التي أصابتها. وقد نشرت على حسابها الخاص على موقع انستقرام فيديو يكشف الدمار الذي أصاب منزلها. وروت في تعليقها كيف أنها استجمعت أنفاسها ونزلت 22 طابقاً حافية وهي تنزف وتبحث عمن يقلّها الى المستشفى شاكرةً الربّ على أنّ أولادها لم يكونا معها.

منزل هيفاء وهبي!

لم يسلم منزل النجمة اللبنانية هيفاء وهبي من انفجار بيروت أيضاً الذي أصابه وحطّم زجاجه وترك فوضى عارمة. وقد شاركت النجمة اللبنانية متابعيها بلقطات من منزلها عبر خاصية الـStories على حسابها الخاص على انستقرام معلقةً "نحن كلنا بخير الحمد الله، قدّر الله وما شاء فعل بيتي جنب الانفجار".

منزل نور عريضة!

View this post on Instagram

هيدا بيتي. بس مش هون المشكلة.. الحديد بيتصلّح. المشكلة هي كيف بدّي امحي هيك ذكرى من عقل بنتي يلّي عمرها ٤ سنين. و المشكلة الاكبر هي كيف بدّنا نداوي قلب كل ام خسرت ولد من ولادها. او قلب كل ولد خسر اهلو. من ورا استهتار دولة. دولة ما بتستاهل شعبها. دولة منستحي فيها. - This is my home. But that’s not the issue. It’s stupid glass and steel and wood. The problem is the horrific memory that will stay with my little daughter; her hysterical screaming the moment we were thrown on the floor. The problem is a friend of mine dying. The aching heart of every mother who lost a child yesterday.. and every child who lost a parent. All because of the recklessness of this government and all those that preceded it. This country doesn’t deserve its people. - #Beirut #Lebanon #PrayforBeirut

A post shared by Nour Arida (@nouraridaofficial) on

من النجمات التي لحق الانفجار بمنازلهن ودمّرها، نذكر عارضة الازياء العالمية نور عريضة التي نشرت فيديو على حسابها الخاص على انستقرام يظهر ما حلّ في منزلها. إلا أن نور عريضة لم تأبه للخسائر المادية بقدر الخسائر النفسية التي لحقت بابنتها جراء هذه الحادثة الاليمة معلقةً على الفيديو "هيدا بيتي. بس مش هون المشكلة.. الحديد بيتصلّح. المشكلة هي كيف بدّي امحي هيك ذكرى من عقل بنتي يلّي عمرها ٤ سنين. و المشكلة الاكبر هي كيف بدّنا نداوي قلب كل ام خسرت ولد من ولادها. او قلب كل ولد خسر اهلو. من ورا استهتار دولة. دولة ما بتستاهل شعبها. دولة منستحي فيها".

منزل دانييلا رحمة!

دمّر انفجار بيروت منزل الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة، وقد نشر ET بالعربي مقتطفات من داخل منزلها بعد الانفجار تظهر الاضرار الجسيمة التي لحقت به.



أبراج

برج الأسد
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج