هل افرازات صفراء بعد التبويض علامة حمل او كلا؟

هل افرازات صفراء بعد التبويض علامة حمل او كلا؟

تتساءلين هل افرازات صفراء بعد التبويض علامة حمل او لا علاقة لها بذلك وترغبين في معرفة ما الفرق بين افرازات التبويض والجماع للمتزوجات؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع العلمي المفصل الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه ابرز الحقائق عن الافرازات الصفراء.

شكل افرازات ما بعد التبويض!

في الواقع، وبحسب ما يؤكد الاطباء الاختصاصيين في الطب النسائي، فانه من الطبيعي ان تخرج بعض الافرازات من المهبل بعد التبويض والتي تختلف بكثافتها من امرأة الى اخرى الا انها غالبا ما تكون كريمية وشفافة تشبه في قوامها بياض البيض وغالبا ما تكون عديمة الرائحة.

اما بشان الافرازات الصفراء وردا على سؤال هل افرازات صفراء بعد التبويض حمل؟ فيؤكد الاطباء ان الافرازات الصفراء بعد التبويض ليست بالضرورة من علامات الحمل خصوصا اذا ترافقت مع خروج افرازات خضراء اللون وانبعثت منها رائحة كريهة ما يشير الى وجود ميكروبات بكتيرية.

متى تشير الافرازات الصفراء الى الحمل؟

اذا وبعد ان كشفنا لك كيف يكون شكل افرازات التبويض، وقلنا ان الافرازات الصفراء ليست دائما دليل على الحمل، نجيبك في ما يلي على سؤال متى تشير الافرازات الصفراء الى حدوث الحمل؟

في الواقع، قد تشير الافرازات الصفراء بعد التبويض الى حدوث الحمل في حال كانت صفراء وشفافة وعديمة الرائحة وفي حال ترافقت مع اعراض الحمل الاولى واهمها:

  1. تأخر الدورة الشهرية وغيابها وعدم نزولها

  2. انتفاخ الثدي وتورمه والشعور بالم عند لمسه

  3. المعاناة من الغثيان الصباحي والتقيؤ

  4. الاصابة بالدوار والدوخة

  5. انتفاخ البطن والشعور بتقلصات فيه

  6. اشلعور بالام طفيفة في منطقة اسفل الظهر

  7. زيادة الحاجة الى التبول

  8. الشعور بالنعاس الشديد والرغبة في النوم

اخيرا، وبعد ان اجبناك في هذا الموضوع على سؤال افرازات صفراء بعد التبويض علامة حمل اكيدة، ندعوك الى اكتشاف ما لا تعرفينه من معلومات عن افرازات التبويض والحمل بولد.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

أختبار: كيف أعرف أنّني حامل؟