تعرفي الى مواصفات الرجل الذي تحبه النساء

مواصفات الرجل الذي تحبه النساء

المواضيع:

  1. مواصفات الرجل الذي تحبه النساء

  2. نصائح لعلاقة ناجحة

بما أن الجميع يسأل عن مواصفات الرجل الذي تحبه النساء، تابعي قراءة هذه المقالة على موقع عائلتي وتعرفي الى مواصفاته وطرق المحافظة على علاقة ناجحة.

إنّ العثور على الشخص المناسب لك ليس بالمهمة السهلة. فرغم أن المعاشرة خطوة أساسية لبناء علاقة ناجحة، فهناك مواصفات يجب أن يتمتّع بها الرجل لتتمكن المرأة من الشعور بالثقة به وبالتالي إقامة العلاقة والبناء عليها. فما هي هذه المواصفات؟ وكيف تنجح العلاقة وتستمر؟

مواصفات الرجل الذي تحبه النساء

اعدد لك فيما يلي 10 من أهم الصفات التي تبحث عنها المرأة في الرجل:

  1. الكيمياء: لا شك أنك تسألين نفسك في بداية كل علاقة "هل يمكنني إجراء محادثة مع هذا الشخص؟ هل أشعر بالحيوية عندما أتحدث إلى هذا الشخص؟" إنها الصفات الأساسية التي تثير حدسك لتكوين اتصال أعمق مع الرجل.

  2. حساسًا: من الصعب بناء علاقة مع شخص منغلق. لذا، تميل المرأة الى الرجل الذي يبدي استعدادًا لأن يكون حساسًا ومرهفًا.

  3. الاستقرار: وهذا يعني أن يؤمّن الرجل الاستقرار العاطفي، الاقتصادي والعلائقي. على المرأة أن تشعر أنك الشخص الذي يمكنها الاعتماد عليه. ولا شكّ أنه هناك علامات تؤكد عدم الاستقرار العاطفي والنفسي، فاكتشفيها!

  4. المساواة: خلافًا لما كان يحصل في الماضي، تريد المرأة اليوم أن يُنظر إليها على أنها متساوية مع الرجل في المجالات كافّة. وقبول الرجل بهذا الأمر يجذب المرأة إليه في أيّامنا هذه.

  5. الوعي: وتحديداً الرجل الواعي لمشاعره ودوره التفاعلي في العلاقة. تعشق المرأة الرجل الذي يعي مشاعره تجاهها ويتصرف على أساسها من دون تردد او خجل.

  6. الحضور العاطفي: وهذا يعني أن المرأة تتوقع من شريكها الحضور والاهتمام، فالتواجد يشمل أيضًا الاستجابة.

  7. الفضول: إذ يهمّ المرأة أن تشعر بأن شريكها مهتم بها ويتدخّل ببعض أمورها البسيطة، على ألا يصبح الأمر تدخلا مزعجًا كمن يراقب ويستجوب. فالفضول هنا يُقصد به الاهتمام وجعل المرأة تشعر بأن شريكها يعرف كل التفاصيل عنها.

  8. الحماية: في الحقيقة، تريد المرأة أن تكون مع رجل يشعرها بالأمان في كلّ الأوقات. فالمرأة في طبيعة الحال تسخّر مشاعرها لبناء علاقة متينة ودائمة، لذا يعدّ الأمان من الأسس الأهم بالنسبة لها لتتمكن من الاستمرار، شرط ألا تكون الحماية دليل سيطرة. لذا، اختبري نفسك: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟

  9. القبول: إذا كان الرجل يحاول تغيير المرأة، فهذه علامة على أنه ليس الرجل المناسب لها. إذ تبحث المرأة عن رجل يحاول باستمرار تشجيعها.

  10. التوكيد: لا تريد المرأة شخصًا لا يسأل عما يريد، شخصًا لا يسعى لأن يتطور. فالأزواج الأصحاء يخبرون بعضهم البعض بما يحتاجون إليه وما هي الإجراءات التي تجعلهم يشعرون بالحب والاهتمام.

نصائح لعلاقة ناجحة

وإلى جانب الصفات التي على الرجل أن يتمتع بها ليجذب المرأة، هناك خطوات عملية ضرورية من قبل الطرفين لضمان نجاح العلاقة، وهي:

وفي المقابل، هناك صفات تجعل الشريك يتخلى عنك بحسب برجك. فالأبراج تؤثر أيضًا على العلاقات ونجاحها.