الأطعمة الأكثر تنحيفاً في الصيف

أناناس ومانغا

من منا لا تحلم بجسم مثالي في الصيف؟ الرشاقة هي هدف كل امرأة! وإذا كنت تريدين الإستمتاع بصيفك والحفاظ على صحة جيدة وجسم سليم في آن معاً، ليس عليك سوى إتباع إرشاداتنا والتقيد بلائحة الطعام التالية التي سنعرضها عليك. تحتوي هذه اللائحة على أكثر الأطعمة تنحيفاً خلال فصل الصيف، إختاري ما يناسبك منها:

*التوت

ثمرة التوت تتميّز بعصيرها الطيب وإستعمالها في السلطة (التوت المجفف) ؛ وفي الحالتين، يعتبر التوت من أكثر الفواكه المغذيّة نسبة للفيتامين C الذي يحتويه (61 %) والبوتاسيوم والألياف فضلاً عن الـ43 سعرة حرارية فقط التي يمتاز بها.

كيف يؤثر غذاء الزوجين في رغبتهما؟

*الكزبرة

للكزبرة فوائد هائلة على الصحة فهي غنية بالألياف والزنك والفوسفور وحمض الفوليك والحديد والفيتامينات... بالإضافة إلى ذلك، الكزبرة تنكّه الطعام بمذاق رائع! أضيفيها إلى نظامك الغذائي هذا الصيف.

*الأناناس

فاكهة الأناناس الإستوائية هي الحل المثالي لصيف منعش وصحي؛ فهي غنية بأنزيم البروميلين الذي يساعد على هضم البروتين. كما انها تخفّض النفخة وتورّم الجسم فتمنحك بطناً مسطّحاً.

وصفة طبيعية لانقاص الوزن خلال ايام

*المانغا

للمانغا ميزة خاصة بطعمها السكري الطيب وجعلها توقف شهيّتك على مأكولات أخرى. فضلاً عن ذلك، فاكهة المانغا غنية بالألياف والمغنيزيوم والحديد وتسهّل عملية الهضم.

*سمك السلمون

تبيّن للباحثين أن سمك السلمون يحتوي على كميات كثيرة من الأوميغا 3 التي أُثبِتَ أنها تساعد على التنحيف عبر منع زيادة الخلايا الدهنية.



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟