عيون الحامل بولد قد تختلف عن الحامل ببنت في الأمور التالية!

كيف تكون عيون الحامل بولد

المواضيع

  • كيف تكون عيون الحامل بولد
  • طرق اخرى لتحديد جنس الجنين

تظن الكثير من النساء ان عيون الحامل بولد قد تختلف عن الحامل ببنت، وفي هذا المقال سنوضح لك صحة هذا الموضوع ونعرفك على كيفية معرفة جنس الجنين.

لا شك أن المرأة التي عرفت أنها حامل منذ فترة قصيرة تبدأ بالبحث عن الطرق التي يمكنها تحديد جنس جنينها من خلالها وتسمع الكثير من الأقاويل والخرافات القديمة التي تناقلتها جداتنا وأمهاتنا، فهل للعيون علاقة بتحديد نوع الجنين؟

النظر الى عين الحامل قد يكشف جنس الجنين!

تُعتبر هذه الطريقة من الطُرق التقليدية لمعرفة نوع الجنين والتي تعتمد على العروق الدقيقة التي تمر في عين الحامل والتي من خلالها يمكن تحديد اذا كنت حامل بصبي أو ببنت. فإذا كانت هذه العروق تشكل حرف "Y" فهذا يعني أنك حامل بصبي وهذا لأن الكرموسوم "Y" مسوؤل عن جنس الجنين الذكر.

أما في حال كانت العروق تُشكل حرف X، فهذا دليل على أنك تنتظرين فتاة وبالطبع لأن الكرموسوم "X" مسوؤل عن الحمل ببنت. ونضيف الى هذا أن في حال كان لون العروق باللون الأحمر فهذا يدل على الحمل بصبي أما اذا كان لونها أصفر فهذا يشير الى الحمل ببنت.

طرق اخرى لتحديد جنس الجنين

على الرغم من أنه لا يمكنك الإعتماد على طريقة العين أو أي طريقة من الطُرق التقليدية التي سنذكرها لك لمعرفة نوع الجنين، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك إكتشاف هذه الطرق من باب التسلية والمعرفة:

  • شكل البطن: كثيرة هي الأقاويل التي تقول أن شكل بطن الحامل بولد يكون متجهاً الى الأعلى أما الحامل ببنت فيكون بطنها الى الأسفل.
  • الوزن: إن إكتساب الوزن أثناء الحمل أمر طبيعي جداً، ولكن يُقال أنه في حال لاحظت زيادة في الوزن مكان الفخدين الوركين، فأنت حامل ببنت، واذا كنت حامل بولد، فستكتسبين وزن في المعدة أكثر.
  • نبضات القلب: في حال كانت سرعة نبضات القلب لا تتخطى 140 دقة في الدقيقة ، فهذا يعني أنك حامل بصبي، وفي حال تخطت هذه السرعة يعني هذا أنك حامل ببنت.

وأخيراً، نعود ونذكرك أن الطريقة الوحيدة الأكثر ضماناً لمعرفة إن كنت حامل بولد أو بنت هي الإنتظار لتصوير الموجات فوق الصوتية والذي يستطيع الطبيب من خلالها تحديد جنس الجنين بالنظر الى الأعضاء التناسلية.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ حامل بتوأم؟