مستلزمات الطفل حديث الولادة من الصيدلية... أفضل الأنواع والأسعار!

مستلزمات الطفل حديث الولادة من الصيدليه

تسألين عن مستلزمات الطفل حديث الولادة من الصيدليه؟ أقدم لك في هذه المقالة لائحة طويلة من الأمور التي يجب أن تشتريها قبل ولاة طفلك في إطار التحضير لاستقباله.

بعدما كتبت لك عن أجمل ملابس مواليد حديثي الولادة من ممزورلد، من ضمن المهام التحضيرية لاستقبال طفلك، هناك لائحة طويلة بمستلزمات الطفل الحديث الولادة من الصيدلية، ومعظمها مرتبط بصحة الطفل.

اكتشفي هذه اللائحة بالصور وانقري لتشتريها من صيدلية النهدي أونلاين.

لائحة مستلزمات الطفل حديث الولادة من الصيدلية

رغم أنّ أسعار مستلزمات الطفل الحديث الولادة من الصيدلية تكون باهظة الثمن، إلا أنّه يمكنك الاختيار بين أكثر من ماركة والتوفير بسعر القطع. ولكن أنصحك بألا توفّري بالمستلزمات التي يمكن أن تبقى عندك لتستخدميها مع أطفالك الآخرين.

ميزان حرارة بالإذن

ميزان حرارة بالإذن

إنّه ميزان من براون لقياس الحرارة بالأذن. العلامة التجارية رقم 1 المستخدمة والموصى بها من قبل الأطباء للتعرف على تغير درجة حرارة الجسم للكبار والأطفال على مدي سنوات.

يتميز بتقنية Age Precision الحاصلة على براءة اختراع مع إرشادات حول الحمى قابلة للتعديل بحسب العمر والتي تأخذ العمر في الاعتبار لأخذ قياس درجة الحرارة.

أكياس لتخزين حليب الأم

أكياس لتخزين حليب الأم

تؤمّن أكياس تخزين حليب الأم من Philips Avent تخزينًا آمنًا لحليب الأم الغالي. ويمكن وضعها في الثلاجة أو البراد ويتم تعقيمها مسبقًا لاستخدامها.

مضخة ثدي كهربائية مزدوجة

مضخة ثدي كهربائية مزدوجة

مضخة الثدي الكهربائية المزدوجة سوينغ ماكسي من ميديلا، مزودة بتقنية الضخ على مرحلتين والحاصلة على براءة الاختراع والقائمة على الأبحاث.

زجاجة رضاعة سيليكون

زجاجة رضاعة سيليكون

تعدّ رضّاعات "بورن" المصنوعة من سيليكون غير سامة وخالي من ثنائي الفينول أ وصالح للاستخدام مع الطعام. عملية للغاية وتتكون من قطعتين فقط وغير قابلة للكسر تقريبًا. وتمتاز بحلمات تشبه الثدي، وهو ما يوفّر راحة أفضل لطفلك أثناء الرضاعة الاصطناعية.

اللهاية

اللهاية

بيبي لهاية السعادة، مصنوعة من سيليكون يحافظ على شكل الأسنان من 6 إلى 16 شهرًا.

سلسلة اللهاية

سلسلة اللهاية

لا تنسي شراء هذه السلسلة من الصيدلية لتضمني عدم ضياع اللهاية.

كريم التهابات الحفاضات

كريم التهابات الحفاضات

كريم التهاب الحفاضات مصمم لحماية تهيج جلد الطفل الرقيق. يخلق حاجزًا واقيًا للبشرة، ويحمي المناطق الحساسة للطفل من التهيج وطفح الحفاضات، بينما يرطب ويسرّع الشفاء.

مناديل للأطفال

مناديل للأطفال

مناديل قمر المبللة الخاصة ببشرة الأطفال، ذات العطر المنعش والتركيبة اللطيفة صنعت خصيصا لتناسب بشرة طفلك الحساسة. تركبيتها الخالية من الكحول والبارابينز المهيجة للبشرة تجعلها مثالية لحديثي الولادة والرضع والأطفال.

بودرة للأطفال

بودرة للأطفال

منتجات جونسون للعناية بالطفل، التي تثق بها ملايين الأمهات منذ أكثر من 125 سنة، يقدم بودرة للأطفال المثالية لحماية البشرة من ضرر الحفاضات. يمكن وضعها أينما كان على بشرة طفلك الرضيع وبخاصةٍ بعد الاستحمام.

جل الاستحمام

جل الاستحمام

جيل سائل للعناية اليومية للجسم يتميز بأنه يحترم طبيعة بشرة الطفل وآمن تمامًا للاستخدام من أول يوم بعد الولادة وذلك بسبب احتوائه على مواد فعالة فريدة.

طقم فرشاة ومشط

طقم فرشاة ومشط

اختاري لطفلتك هذا الطاقم المميز من فرشاة ومشط، التي تتيح لك تمشيط شعرها بلطف. إذ تتميّز بالشعيرات الطبيعية الناعمة وأسنان المشط ذات الأطراف المستديرة مثالية لفروة رأس الطفل الحساسة. كما لها مقابض كبيرة تسمح بإمساك سهل وآمن.

وأخيرًا، في إطار شراء مستلزمات طفلك المنتظر، انتبهي هناك ملابس لا ينصح بشرائها لرضيع!



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!