هل علاج الروكتان والليزر ممكن؟

الروكتان والليزر التعريف والتاثير

المواضيع

  1. الروكتان

  2. ما هي فوائد الروكتان؟

  3. ما هي الاثار الجانبية لحبوب الروكتان؟

  4. ما فوائد الليزر لإزالة الشعر؟

  5. هل الليزر مع الروكتان ممكن؟

موضوع الروكتان والليزر التعريف والتاثير نتناوله في هذا المقال من عائلتي الذي يتوسع بالشرح عن العلاجين وتفاوتهما فهل يمكنك الخضوع لليزر مع الروكتان؟

ما النتيجة التي تنطوي عن اعتماد الروكتان مع الليزر في ان؟ ان كنت تخضعين لتقنية الليزر لإزالة الشعر الزائد من الجسم وتستهلكين الروكتان لإزالة الحبوب في وجهك او لسبب اخر سيفيدك هذا المقال.

الروكتان

ان كبسولات الروكتان علاج ناجح لحالات متطورة من حب الشباب والروكتان بتركيبته مستخلص من الفيتامين أ الذي يقلل الدهون الناجمة عن الغدد الدهنية داخل الجلد كما وانه مجدد لخلايا البشرة. يلجا الأطباء الى الروكتان عندما تفشل طرق علاج حب الشبابالأخرى كما وانه مستخدم في حالات أخرى تتطلب العلاج ومنها: تجنب الإصابة بانواع من السرطان مثل سرطان الخلية الحرشفية أضافة الى كونه مستخدما في معالجة مرض السماك الهارج الوراثي القاتل.

ما هي فوائد الروكتان؟

يتعامل جسمك مع الروكتان كما يتفاعل مع الفيتامين أ وهو يعالج حالات حب الشباب المستعصية وهو معالج لبعض حالات الجراب الجلدية لانه مفيد للعد الوردي ووردية الوجه والتهاب الجريبات في فروة الراس والتهاب الجلد الدهني والغدد الدرقية القيحي. كما ويتم وصفه لمعالجة الجروفر والورم الحبيبي الحلقي والذئبة الحمامية القرصية والساركويد والتقران الشمسي والتقران السعفي بالإضافة الى فعاليته في معالجة حالات الأورام العصبية الارومية.

ما هي الاثار الجانبية لحبوب الروكتان؟

لكل علاج اثاره الجانبية ومن الضروري ان تتعرفي الى تلك التي يتسبب بها الروكتان قبل موازاة علاجك مع أي نوع اخر من العلاجات، اما الاعراض الجانبية للروكتان فتشمل:

  • الحكة وتهيج البشرة
  • تورم العينين وجفافهما
  • التهابات المفاصل
  • فقر الدم والانيميا
  • تضرر الجهاز الهضمي
  • اضرار الكبد والتلف
  • مرض السكري
  • تاثير سلبي على الحالة النفسية
  • التوتر والقلق الدائمين

ما فوائد الليزر لإزالة الشعر؟

هناك الكثير من الأسباب التي تدفع النساء الى ازالة الشعر بالليزر ومنها تنعيمه للبشرة وسرعة فعاليته وكفاءته والالم البسيط الذي يتسبب به نسبيا بالإضافة الى ندرة اثاره الجانبية.

هل الليزر مع الروكتان ممكن؟

يفيد الروكتان في المساعدة على التخلص من حب الشباب لكي تستعيد البشرة نضارتها الا انه وان اخترت الخضوع لجلسات الليزر من اجل ازالة الشعر من مناطق معينة لا بد من ضمان خلو المنطقة المعالجة من حب الشباب هذا لان تواجد الحبوب واخضاعها لليزر قد يتسبب بالحروق والجروح في البشرة.

وأخيرا وبعد ان عرفنك على تفاعل الليزر مع الروكتان نتركك مع كيفية تنظيف الاذن من الشمع!



إختبار الشخصية

أي نوع من الشخصيات العاطفية أنت؟ اختبري!