ردة فعل ويل سميث على خيانة زوجته له مختلفة جداً وكلماته مؤثرة!

سامحها رغم خيانتها له، ويل سميث يعطي للحب معنى ساميا!

تثير أخبار نجوم هوليوود الضجّة أياً كان نوعها، فتماما كما استحوذ الخلاف بين انجيلينا جولي وحماتها على اهتمام كبير ها هو ويل سميث يهزّ مواقع التواصل الاجتماعي. وإنما الضجّة التي أثارها الممثل العالمي هذه المرّة كانت إيجابية.

وفي التفاصيل، صارحت الممثلة جادا بينكيت سميث زوجها بعلاقتها بمغي الراب أوغستوس ألسينا، وذلك في برنامجها الحواري على موقع فيسبوك، Red Table Talk أي ما يعرف بالعربية بـ"حديث المائدة الحمراء". وقالت "عندما انفصلنا دخلت في ارتباط مع أوغستوس".

وعندما قاطعها متساءلاً "ارتباط، علاقة"؟ أجابت "كنت أشعر بالكثير من الحزن والألم". إلا أن ما لم يتوقّعه المشاهدون ومتابعي النجمين هو ردّة فعل سميث الذي قال قبل نهاية الحلقة "سأستردك أولا" لتردّ زوجته ضاحكةً "لقد استعدتني بالفعل، وأعتقد أننا متفقان على ذلك". وقد أنهى سميث المقابلة بعبارة من أحد أفلامه "نسير الدرب معاً، ونموت معاً. زواج سيء مدى الحياة".

تجدر الاشارة، إلى أن هذه المقابلة جاءت لتضع حدّاً لكلّ التكهنات والشائعات التي قالت بأن سميث وزوجته في "زواج مفتوح" وذلك بعد تصريح ألسينا مؤخراً الذي قال فيه إنه كان على علاقة بجادا وأن ويل سميث منحهما مباركته.

إذا، سامح ويل مسيث زوجته التي ارتبط بها منذ العام 1997 وهي أم لوليده معطياً الحب معنى ساميا. وفي هذا الاطار، ندعوك الى اكتشاف الامور الواجب الامتناع عن القيام بها عند اكتشاف خيانة زوجك!



أبراج

برج الجدي
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج