ولدت طفلها البالغ 6 كيلوغرامات من دون تخدير ومساعدة طبية!

ولدت طفلها البالغ 6 كيلوغرامات من دون تخدير ومساعدة طبية

تعتبر فترة المخاض الفترة الأكثر ألمًا بالنسبة لعدد كبير من النساء اللواتي يقلقن بمجرد التفكير بها مع اقتراب موعد الولادة لذلك أول ما قد يسألن عنه هو ابرة التخدير او أي مسكن قد يقيهن اختبار هذه الأوجاع غير المحتملة. لكن الحال لم تكن كذلك مع هذه السيدة من جنوب غرب روسيا والتي ولدت طفلها البالغ 6 كيلوغرامات من دون تخدير او أي مساعدة طبية حتى في إحدى القرى الصغيرة في جنوب غرب روسيا.

وقد أفادت التقارير التي لم تذكر إسم المرأة وجنس جنينها أنّ المرأة تتلقى العلاج في المستشفى وهي تتماثل الى الشفاء، علمًا أن مولودها لم ينتظر وصولها الى المستشفى فولد في المنزل ومن دون أي مساعدة طبية دون خضوع الأم الى أي تخدير او تناولها أي دواء مسكن على الرغم من حجم الطفل الكبير والذي يوازي تقريبًا ضعف حجم طفل واحد.

هكذا ولدت هذه المرأة طفلها البالغ 6 كيلوغرامات من دون تخدير!

وقد اشارت المصادر نفسها الى أن الطفل يعاني متلازمة العملقة او الـmacrosomia أي ما يعرف بزيادة معدل النمو الطبيعي مما قد يسبب له مشكلات في السمع في ما بعد.

وفي سياق آخر، يجدر التنويه الى مضاعفات ولادة طفل كبير وتأثيره على الأم والتي أطلعناك علينا في وقت سابق نذكر منها تأثير حجم الطفل على مسار الولادة فضلًا عن المضاعفات الأخرى التي تحدث في جسم المرأة.

إقرأي أيضًا: كيف تكون الام الولادة الطبيعية؟



إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!