5 حيل للتوفير أثناء شراء مستلزمات المولود الجديد

وفري بهذه الحيل ال5

تقوم المرأة الحامل قبل الولادة بشراء كل شيء يخطر في البال. بعض الأشياء تحتاجها والبعض الأخر لا تعرف ما إذا كانت ستحتاجها. في نهاية المطاف تكون قد دفعت الكثير لتستعمل القليل. إليك 5 حيل للتوفير أثناء شراء مستلزمات المولود الجديد!

1. تسوقي عبر الإنترنت - ولكن ليس كل شيء

إقتصري التسوق على الويب على العناصر الضرورية التي يتم شراؤها بكميات كبيرة (حفاضات) ولكن ليس أشياء غير ضرورية (ألعاب وملابس)، والتزم بالأماكن التي لا تفرض رسوم خدمة وتقدم شحنًا مجانيًا. هنا بعض الأماكن التي يمكنك التبضع منها!

2. اسألي طبيب الأطفال عن عينات

تخططين إلى إرضاع ابنك من تركيبة حليب وليس فقط رضاعة، فمن المحتمل أن تكون تكلفة الحليب عالية. لا تخجلي من طلب عينات مجانية من طبيب الأطفال. يمكنه أن يملأك بكل شيء من التركيبة إلى كريم الإكزيما.

3. اختاري المعدات القابلة للتحويل

إن اختيار سرير يتحول إلى سرير طفل صغير هو أمر يجب أن يكون مدرجًا في القائمة حتى لو سمعت عنه 100 مرة. إنه توفير كبير للمال. وأيضاً عربات الأطفال والكراسي المرتفعة، حتى لا تضطري دائمًا إلى شراء قطعة أخرى من معدات الأطفال. عندما تتبضعين هذه الأشياء، اطلبي من مندوب المبيعات أن يريك أفضل الخيارات 2 في 1 أو 3 في 1.

4. اشتري في نهاية الشهر

عندما يحين وقت شراء أشياء باهظة الثمن، قومي بذلك في وقت لاحق من الشهر. تطلب الكثير من المتاجر من مندوبي المبيعات تحقيق أهداف مبيعات معينة، لذلك من المرجح أن تحصل على سعر أفضل.

5. لم لا تستعيرين؟

لا تشتري أي عناصر لن تستخدمها إلا لفترة قصيرة من الوقت. بدلاً من ذلك تأكدي إن كانت إحدى الأقارب أو الصديقات لديها ما تردين وبإمكانها اعارتك إياه.

من الطبيعي أن تقومي بتخزين كل شيء صغير. احتياجات المواليد الجدد حقًا إلى أشياء أقل بكثير مما نعتقد أنهم يحتاجون إليه.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: كيف سيكون حملي؟