abir.akiki abir.akiki 05-09-2022

لا زال تحدي Blackout يخطف الصغار ويسبب بوفاتهم بشكل مرعب. في التفاصيل، توفي أرشي باترسبي بعد أربعة أشهر من خوضه التحدي في أبريل من هذا العام. تم العثور على الطفل البالغ من العمر 12 عامًا فاقدًا للوعي في غرفة نوم والدته وتم نقله إلى المستشفى في ذلك الوقت.

ias

وضعه الأطباء على أجهزة دعم الحياة، لكن ذلك لم يساعد في شفائه. في الحقيقة، تم العثور على الطفل ميتًا دماغيًا في فحص التصوير بالرنين المغناطيسي الذي تم إجراؤه في مايو، مما أدى إلى حكم المحكمة لصالح الرأي الطبي القائل بضرورة سحب أجهزة دعم الحياة لآرتشي.

عائلة أرشي قاتلت حتى النهاية

تم إدخال أرشي باترسبي إلى مستشفى لندن الملكي، حيث ظل على أجهزة الإنعاش القلبي الرئوي في أبريل. كان والداه يناقضان قرار المحكمة بسحب أجهزة الإنعاش منذ مايو.
قالت والدته هولي دانس للصحافة: “بحزن، توفي أرشي في الساعة 12.15 ظهرًا اليوم (6 أغسطس). أود فقط أن أقول إنني أفخر أم في العالم. لقد قاتل حتى النهاية وأنا فخورة جدًا بكوني والدته”.
في الأيام القليلة الماضية، ناشدت عائلة آرشي المحكمة العليا لنقل آرتشي إلى دار العجزة بسبب وفاته الوشيكة. ومع ذلك، رفضت المحكمة الالتماس وقررت أن الطفل يجب أن يبقى في مستشفى لندن الملكي في وايت تشابل، شرق لندن.

“تحدي التعتيم” على تيك توك

تعرّض آرتشي لإصابة دماغية كارثية في 7 أبريل 2022، ووجدته عائلته فاقدًا للوعي في المنزل. تعتقد والدته أنه شارك في “تحدي التعتيم” على تيك توك، والذي أودى بحياة العديد من الأشخاص في جميع أنحاء العالم.
يتطلب التحدي القاتل من المتسابقين حبس أنفاسهم حتى يكونوا على وشك الإغماء. فقدت لالاني إريكا ريني والتون البالغة من العمر 8 سنوات من تمبل، تكساس، وأرياني جيلين أرويو البالغة من العمر 9 سنوات من ميلووكي حياتهما في التحدي العام الماضي. رفع أهلهم دعوى قضائية ضد TikTok بسبب الترويج لمثل هذا التحدي الخطير.

أخيرًا، من المهم أن تتعرفي على مخاطر تمضية وقت طويل لطفلك أمام الآيباد، لأن بذلك ستتمكنين من منعه وتعويض هذا الوقت بألعاب أخرى تنمّي قدراتهم المعرفية والعلاقاتية.

أخبار أخبار العالم

مقالات ذات صلة

تابعينا على