jana.abdallah jana.abdallah 15-11-2022

ستعرفك عائلتي في المقال التالي على وجبات خفيفة للعائلة أثناء مشاهدة مباراة كأس العالم 2022 والتي تعتبر مغذية ومفيدة لصحتهم.

ias

أيام قليلة تفصلنا عن كأس العالم 2022 الذي يُعتبر حدث ينتظره الكبار والصغار، ولا شك أن أثناء هذه المبارايات تشتهي العائلة والأطفال تناول الوحبات الخفيفة، ولهذا السبب قررنا أن تقدم لك وجبات خفيفىة صحية تحفاظ على صحة عائلتك!

الفشار

يُعتبر الفشار من الوجبات الصحية الخفيفة التي تجمع الجيمع إن كان في السينما أو في الجسلسات مع الأصدقاء والعائلة، فبدلًا من تناول الشيبس مثًلا، يمكنك إستبدال هذه الوجبة غير المفيدة والصحية بالفشار الذي لا يُسبب زيادة الوزن والذي يُعتبر من الأطعمة التي لا تحتوي الكثير من السعرات الحرارية.

الخضار على شكل أصابع

لا شك أن للخضار على أنواعها الكثير من الفوائد، فمثلاً يمكنك تقطيع الجزر والخيار والقليل من القرنبيط أن تُقدميها الى جانب صلصة الجواكامولي التي تحتوي الأفوكادو الذي يملك بدوره الكثير من الفوائد الصحية.

العصائر الطازجة

تجنبي تقديم المشروبات الغازية أو العصائر المُحلاة أثناء مشاهدة المباراة خصوصًا وإن كان أطفالك يشاهدون معكم، فيمكنك مثًلا تحضير العصائر الطازجة أو الماء الغازية مع القليل من الحامض أو تحضير المشروبات الصحية الساخنة مثل الزهورات، الشاي، أو اليانسون!

ومن هنا، إليك فوائد مشاهدة المونديال مع الأطفال!

الصحة

مقالات ذات صلة

تابعينا على