والد ميغان ماركل يطلب خدمة من الملكة اليزابيت تخص إبنته!

والد ميغان ماركل يطلب تدخل الملكة اليزابيت لحل الخلاف بينهما

على ضوء تطور الخلاف بين ميغان ماركل ووالدها والذي نتج منه تداعيات كثيرة كانت إحداها عدم حضور والد ميغان السيد توماس ماركل حفل زفاف ابنته من الأمير هاري.

وبعد أن بلغ الخلاف ذروته مما دفع بدوقة ساسكس أن تعلن أنّ إمكانية المصالحة بينهما غير واردة حالياً وبخاصة لأنّ خلافاتهما قائمة منذ سنوات، يبدو أنّ هذا الخلاف القديم الحديث سيأخذ منحًى آخر لأنّ ملكة بريطانيا شخصيًا قد تتدخّل في حلّه!

والد ميغان ماركل يطلب تدخل الملكة اليزابيت لحل الخلاف بينهما

وفي حديث له خلال إحدى المقابلات التلفزيونية، طلب توماس ماركل والد دوقة ساسكس مساعدة الملكة إليزابيث لإعادة التواصل بينه وبين ابنته والذي انقطع منذ فترة طويلة، مشيرًا الى أنه سيقدّر كثيرًا أي شيء قد تقوم به الملكة في هذا الخصوص، وأنه يعلم أن الملكة إليزابيت تريد حلّ المشكلات العائلية.

والد ميغان ماركل يطلب وساطة الملكة إليزابيت بينه وبين ابنته

والد ميغان ماركل يطلب وساطة الملكة إليزابيت بينه وبين ابنته

وقال ماركل بتأثّر إنّه يحبّ ابنته كثيرًا ويحتاج أن تسعى إليه كما ويود أن تعلم بمشاعره تجاهها وذكر في المقابل أنها تتجاهل رسائله على الدوام معبّرًا عن قلقه من ألا يتمكن من لقاء حفيده الذي لم تكشف العائلة البريطانية ان كان الجنين بنتًا ام صبيًا حتى الساعة.

فهل تلبي الملكة إليزابيت النداء وتتدخل لفضّ الخلاف بين الأب وابنته وتعيد الأمور الى مجاريها؟ لا شكّ في أنّ الأيام المقبلة كفيلة في الإجابة عن هذ السؤال!

إقرأي أيضًا: هل تخضع ميغان ماركل للبروتوكول الملكي وتنحني أمام كيت ميدلتون؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج