تشكين بزوجك؟ واتساب يتيح لك الآن استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة!

واتساب يتيح استعادة الصور والفيديوهات المحذوفة

مما لا شك فيه أن واتساب اليوم بات التطبيق الأكثر استخدامًا بين الجميع كبارًا وصغارًا، ولأن هذا التطبيق يتيح التواصل المستمر بين جميع المستخدمين، ثبت ضلوعه مرات عدة في التسبب بتدمير العلاقات الزوجية على وجه الخصوص، من خلال اثارته للغيرة الزوجية والجفاء بين الزوجين وغيرها من الأمور التي تطرقنا اليها سابقًا.

وبعيدًا من تأثير الواتساب على الحياة الزوجية او الإجتماعية، لا بدّ ان الميزة الجديدة التي سيتيحها التطبيق ستسرّ المستخدمين والزوجات بشكل خاص.

اذ بات بإمكان مستخدمي واتساب على هواتف اندرويد استرجاع الفيديوهات والصور والملاحظات الصوتية التي تمّ إرسالها وحذفها من قبل من خلال تحديث جديد ستطلقه الشركة على الهواتف الذكية من نوع أندرويد.

يُذكر أن شركة واتساب لم تعلن بعد عمّا اذا سيتوفر التحديث في هواتف أيفون كذلك ام أنه سيقتصر على هواتف أندرويد فحسب.

ومع ظهور هذا التحديث الجديد الذي يعمل على استعادة المعلومات المحذوفة ازدادت المخاوف من تسريب المعلومات الشخصية من التطبيق بعد أن حدث الأمر نفسه مع فيسبوك الذي عادت الشركة وقدمت اعتذارها بشأن هذه الفضيحة التي جعلت الموقع يطلق سلسلة مبادرات للحفاظ على خصوصية المستخدمين!

والآن مع هذا التحديث الجديد، لا شك في أنك عزيزتي الزوجة أكثر المطمئنين على محادثات زوجك وبياناته من صور وفيديوهات ربما قد فاتتك على حين غرّة.

إقرأي أيضًا: كيف تسترجعين الرسائل الممسوحة عن تطبيق واتساب‎؟