الفيديو: هيفاء وهبي وأختها ترقصان في السيارة!

هيفاء وهبي وأختها ترقصان في السيارة بالفيديو

فاجأت الفنانة هيفاء وهبي جمهورها بنشرها فيديوهين يجمعانها بشقيقتها "هناء" عبر موقع التواصل الإجتماعي "إنستقرام". وقد ظهرت هيفاء وأختها في السيارة وهما تمضيان أوقاتاً ممتعة وترقصان بعفوية على ألحان الأغنية الأجنبية التي تستمعان إليها. (إليك أيضاً: لن تصدّقي هذه الصور المذهلة لشبيهات النجمات العربيات!)

أثبتت هيفاء خلال الفترة الأخيرة أن علاقتها بأفراد عائلتها قوية جداً وسليمة بالرغم من خلافاتها مع أختها "رولا يموت". فها هي تمضي أوقاتاً رائعة مع أختها "هناء" أثناء جولة ممتعة في السيارة. وظهرت هيفاء في الفيديو وهي تضحك، بينما تقلّد شقيقتها حركات الراب والهيب هوب بطريقة طريفة وعفوية على أنغام الموسيقى الأجنبية.

fun ride with this cute kid😂🙅💃 @hanobatata #mysister #sisters #haifawehbe

A video posted by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

وكتبت هيفاء التعليق التالي على الفيديو الأوّل: fun ride with this cute kid أي أنها تستمتع بجولة في السيارة مع أختها التي وصفتها بالطفلة الصغيرة. كما علّقت على الفيديو الثاني قائلة: she's so funny she can make me laugh أي أن أختها الممتعة قادرة على إضحاكها من كلّ قلبها.

ما إن نشرت الفنانة المحبوبة هذين الفيديوهين على حسابها الخاص على "إنستقرام"، حتى إنهال عليهما الجمهور بالتعليقات الإيجابية المعبّرة عن إعجابهم بعفوية الشقيقتين.

بالرغم من كلّ إنشغالاتها وأعمالها المختلفة، لا تزال هيفاء وهبي تخصّص بعض الوقت لعائلتها وتمضي أجمل الأوقات معهم. ومن الواضح أن علاقة هيفاء بهناء وطيدة جدًا، فليست هذه المرة الأولى التي تنشر فيها الفنانة صوراً تجمعها بأختها عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

للمزيد من أخبار المشاهير، إضغطي هنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج