هل يمكن ان يحب الرجل امراتين معا بالدرجة ذاتها؟

هل يمكن ان يحب الرجل امراتين معا بالدرجة ذاتها؟

المواضيع

  1. هل يمكن ان يحب الرجل امراتين معا؟

  2. نصائح تساعد على حسم القرار!

تتساءلين هل يمكن ان يحب الرجل امراتين معا ام ان ذلك يندرج ضمن المعتقدات الخاطئة حول الحب وترغبين في الاطلاع على نصائح تساعد الرجل في حسم قراره؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات التي تقلق غالبية النساء.

يقال ان القلب يحب مرة واحدة وبالتالي يعشق الرجل امرأة واحدة لا غير، الا ان رجالا آخرون يؤكدون انهم عشقوا امرأتين او اكثر في الوقت عينه وهذا ما يدفعم الى الزواج ثانية، فهل يمكن ان يحب الرجل امراتين معا وكيف يمكنه حسم خياره وقراره؟

هل يمكن ان يحب الرجل امراتين معا؟

تماما كما سبق واجبناك في موضوع آخر على سؤال هل يحب الرجل الزوجة الثانية، نجيبك في ما يلي على سؤال هل يمكن ان يحب الرجل امراتين معا؟

في الواقع، تختلف المعتقدات حيال هذا الشأن اذ انه وفي حين يؤكد البعض انه يمكن للرجل ان يعشق امرأتين في الوقت ذاته وبنفس الدرجة ويكن لهما المشاعر عينها من دون تفريق بينهما، يجد خبراء وعلماء نفس آخرون انه يستحيل ان يشعر شخص واحد بالمشاعر ذاتها تجاه شخصين مختلفين معتبرين انه قد يعجب بخصال واحدة ويحب الاخرى.

وبالتالي، فانه لا توجد اجابة اكيدة على هذا السؤال، خصوصا ان الحب امر شخصي وهو مرتبط بكل انسان وبظروفه المختلفة، ولكن بشكل عام يستبعد علماء النفس امكانية وقوع رجل في ححب امرأتين معا مؤكدين انه لا يمكن للانسان التحكم بمشاعره وبالتالي سيميل حكما الى الذهاب الى امرأة دون سواها خصوصا اذا كان حزينا او كئيبا.

نصائح تساعد على حسم القرار!

اذا، وبعد ان اجبناك اعلاه على سؤال هل يمكن ان يحب الرجل امراتين معا وقلنا ان لا اجابة اكيدة وحاسمة على ذلك، نقدم لك في ما يلي نصائح تساعدك على حسم قرارك اذا شعرت انك تحب امرأتين في الوقت عينه:

  1. اعداد جدول بحسنات وسلبيات كل امرأة وبقوة المشاعر التي يحسها الرجل تجاه كل منهما ليتمكن من اختيار المراة التي تسعده الاكثر والتي يشعر بجانبها بالدفئ والحنان، والتي تحمل المواصفات التي يبحث عنها في المرأة.

  2. محاولة معرفة سبب الشعور بالحب والتعلق بامرأتين معا، فاذا كان الروتين الزوجي هو ما دفع الرجل الى الشعور بالحب تجاه امرأة ثانية من دون ان يفقد مشاعره تجاه الاولى، فعليه اذا ان يبحث عن سبل للتخلص من هذا الروتين.

  3. محاولة تحديد اي امرأة يكلمها اولا ويسارع اليها عندما يكون اما حزينا او فرحا، فهذه المرأة هي المراة التي يحبها فعلا والتي يجب ان تكون شريكة حياته في حين يكون معجبا بالثانية لا اكثر.

اخيرا، وبعد ان اجبناك في هذا الموضوع على سؤال هل يمكن ان يحب الرجل امراتين معا وقدمنا لك بعض النصائح التي تساعدك في حسم قرارك، ندعوك الى اكتشاف أيهما يفضل الرجل الزوجة الاولى ام الثانية؟



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎