هل يمكن استخدام صبغة بدون امونيا للحامل؟

هل يمكن استخدام صبغة بدون امونيا للحامل

المواضيع

  • هل الصبغة الخالية من الأمونيا آمنة؟
  • نصائح لصبغ الشعر بشكلٍ آمن خلال الحمل

اكتشفي معنا هل يمكن استخدام صبغة بدون امونيا للحامل وفي حال كانت هذه الصبغة تؤثر على نمو الجنين باي شكل من الاشكال ام لا علاقة بين الامرين.

خلال فترة الحمل، يجب عليك التأكد بعدم إهمال العناية بنفسك وجمالك! إن هذا الأمر أساسي والحمل لا يجب أن يمنعك عن متابعة ممارسة روتينك اليومي. ومن بين الأمور التي يمكن أن تفكري بالقيام بها في صبغ الشعر. لكن هل تعتبر الصبغة التي لا تحتوي على الأمونيا آمنة؟

هل الصبغة الخالية من الأمونيا آمنة؟

خلال فترة الحمل، يمكنك استخدام الصبغة التي لا تحتوي على الأمونيا دون أن تشعري بأي قلق إذ لن تؤثر بأي شكلٍ من الأشكال لا على صحتك ولا على صحة الجنين. ومن بين أهم الأنواع التي يمكنك اختيارها للحصول على نتيجة مرضية تتضمن:

  • INOA من لوريال
  • COLOR TOUCH من ويلا
  • COLOSILK من ريفلون

نصائح لصبغ الشعر بشكلٍ آمن خلال الحمل

في حال كنت مترددة حيال صبغ الشعر، يمكنك صبغ خصلات من الشعر من دون الوصول الى فروة الرأس. في هذه الحالة، تشعرين بالإطمئنان أن الصبغة لن تدخل جسمك ولن تصل الى الجنين.

هذا وننصحك بصبغ الشعر خلال الفصل الثاني من الحمل حيب تكون نسبة المعاناة من الإجهاض قد انخفضت وتكونين قد انتهيت من الأشهر الثلاثة الأولى من الحمل.

وأخيراً، يفضل وضع كمامة وتغطية أنفك من أجل تجنب استنشاق أي مادة. على الرغم من أن الصبغة لن تحتوي على أي مادة تؤذيك إلا أنه يفضل البقاء على المسار الآمن.

وإذا كنت غير متأكدة حيال أي أمر معين، لا تترددي حيال استشارة الطبيب الذي يمكنه أن يجيبك على أي موضوع يخطر في بالك.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: كيف سيكون حملي؟