هل يحب الرجل الجدي المراة السهلة؟

هل يحب الرجل الجدي المراة السهلة

من المرأة التي يحبها الرجل؟ هل يحب الرجل المرأة التي تعذبه؟ ام تلك التي تطمئنه وتتركه مرتاح البال دائما؟ سؤال ربما قد يخطر في بالك تماما كالكثيرات لكن اذا كان زوجك ينتمي الى برج الجدي فلا شك في انك تطرحين هذا السؤال، هل يحب الرجل الجدي المرأة السهلة؟ اليك الجواب في هذا المقال من عائلتي.

في الواقع يبحث الرجل الجدي عن المواصفات التي تعتبر مواصفات امرأة الاحلام بالنسبة الى معظم الرجل، ففي الوقت الذي لا يحب فيه المرأة السهلة لا يحب في الوقت عينه المرأة الثقيلة والمتعجرفة على الاطلاق!

وانطلاقا من هنا، احرصي دائما على التصرف باعتدال من هذه الناحية مع زوجك، كوني انت وليكن لك رأيك الخاص ومشاعرك وافكارك وعبري من حين الى اخر عن حبك له.

المرأة التي يحبها الرجل الجدي

يحب الرجل الجدي المرأة الواثقة من نفسها ولكن غير المتعجرفة والعدائية، العاطفية ولكن شرط الا تظهر عواطفها كثيرا الى العلن او ان تفرط في احاسيسها. نراه يبحث على الدوام عن المرأة التي تشاركه احلامه واهتماماته.

في المقلب الاخر، ينجذب الرجل الجدي الى المرأة الطموحة وتعمل جاهدة لتحقيق احلامها، وفي الوقت عينه التي تقدر انجازاته وتثني عليها وتعبر عن تقديرها له واعجابها بشخصيته!

والان وقد بت على يقين بالامور التي يحبها الرجل الجدي في المرأة، فاحرصي على ان تكوني تلك المرأة لكي تحافظي على حب زوجك.

إقرأي أيضًا: هل صحيح ان الرجل يحب المراة الثقيلة



إختبار الشخصية

اختبار: من المسيطر في علاقتكما، أنتِ أم زوجك؟ ‎‎