هل وافق بوراك على دخول إبنه مجال الإعلانات؟

إبن بوراك وفهرية أغنى النجوم الاتراك

كان من الممكن أن يتحول كاران ابن النجمين التركيين بوراك اوزجفيت وفهرية أوجن الى غني بعدما تلقى عروضاً لدخول سوق الاعلانات بعدما نشرت والدته صورة جمعته بها

لم تمر ساعات على نشر أول صورة جمعت فهرية وكاران، حتى نالت الصورة ملايين لايكات الاعجاب. كما تحول ابن بوراك لحديث الصحافة العربية والتركية التي أثنت على جماله والشبه بينه وبين والديه. في المقابل، نشرت الصحف التركية خبراً أنه مع نشر تلك الصورة، تلقى بوراك وفهرية عدة عروض ليطل بها ابنه لقاء مبالغ خيالية تخوله أن يكون من أغنى أبناء النجوم الاتراك. اعلانات بمختلف المجالات التي تعنى بالاطفال كالالعاب والثياب والحفاضات. لكن كان جواب الوالدين هو رفض تلك الفكرة.

ما كان ردّ الأب؟

في هذا السياق، أطل بوراك أخيراً وطرحت عليه الصحافة سؤالاً حول ابنه وعروض الاعلانات، فأجاب بطل مسلسل "الحب الاعمى" بأنه يرفض أن يطل ابنه بإعلانات. وأثنى النجم على حبه لزوجته قائلاً أن حبه لها يكبر كل يوم، مشدداً على أنها ام رائعة.

يذكر أن الثنائي تعرفا على بعضهما البعض خلال تصويرهما فيلم "طائر النمنمة" عام 2014 وعاشا قصة حب طويلة وتزوجا العام 2017، وأنجبا ابنهما الوحيد كاران قبل عام تقريباً. ويصور بوراك حالياً مسلسل "قيامة عثمان" الذي يلقي الضوء سيرة مؤسس الدول العثمانية ويلقى العمل نسبة مشاهدة عالية.



أبراج

برج الجدي
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج