هل ممكن حدوث حمل بدون اعراض؟

هل ممكن حدوث حمل بدون اعراض

المواضيع

  • هل ممكن حدوث حمل بدون اعراض
  • أعراض الحمل الأكيدة

تتساءل العديد من السناء هل ممكن حدوث حمل بدون اعراض، وفي هذا المقال سنعرفك على هذا الموضوع ونكشف لك إن كان الحمل بدون أعراض أمر طبيعي ونعرفك على أهم أعراض الحمل

هل قمت بتحليل الحمل المنزلي وظهرت النتيجة إيجابية ولكنك لا تعانين من أي أعراض؟ هل تتساءلين إن كان هذا الأمر طبيعي؟ تابعي معنا في هذا المقال لتكتشفي صحة هذا الموضوع.

هل ممكن حدوث حمل بدون اعراض

تظهر أعراض الحمل غالباً في الأسبوع الأول من الحمل أو بعد مرور عدة أسابيع وهذا حسب طبيعة جسم كل إمرأة وبنيتها الجسمانية، فبحسب العديد من الدراسات، هناك العديد من النساء اللواتي أفدن أنهن بدأن يعانين من الأعراض بعد 5 اسابيع من الحمل ومنهن من شعرن بها بعد 6 و 8 أسابيع.

ومن هنا، أشارت العديد من الدراسات أيضاً أن الحمل بدون أعراض أمر شائع جداً ولا يعني أن الجنين ليس بحصة جيدة، فكل إمرأة تمر بتجربة مختلفة أثناء الحمل وقد تصلين الى الأسبوع السابع من الحمل بدون الشعور بأي أعراض. وفي حال أكد الطبيب أنك حامل ولكنك لا تعانين من أي أعراض، فهذا يعني أنك من بين المحظوظين الذين يعانون من أعراض قليلة أو لا يعانون من أي أعراض أثناء الحمل.

أعراض الحمل الأكيدة

أما الأعراض التي تؤكد حصول حمل إليك:

اذاً، من الطبيعي أن لا تعانين من أعراض الحمل أو أن تتأخر هذه الأعراض بالظهور، ولكن إن كنت تريدين الإطمئنان على صحة الجنين وسير الحمل، ننصحك بزيارة الطبيب المختص.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

أختبار: كيف أعرف أنّني حامل؟