هل تمكّنت أمل علم الدين من الحمل بعد عناء طويل؟

هل تمكّنت أمل علم الدين من الحمل بعد عناء طويل؟

كشفت مجلة OK البريطانية أن المحامية البريطانية من أصل لبناني أمل علم الدين حامل بشهرها الثالث، بعد عناء طويل ومرور أشهر على زواجها من الممثل الأميركي العالمي جورج كلوني.

وفي التفاصيل، ظهرت صورة جديدة لجورج كلوني وأمل علم الدين على غلاف مجلة OK، وقد ظهر فيها بطن أمل منتفخاً قليلاً. وذكرت المجلة أن أمل حامل في شهرها الثالث وزوجها النجم السينمائي جورج كلوني يأمل أن يكون المولود صبياً. وأفادت أن كلوني يشعر بالقلق حيال مضاعفات الحمل على زوجته بسبب نحافتها. نذكر أن أمل البالغة من العمر 37 سنة والتي تتمتع بجسم نحيف جدّاً، رفضت الخضوع لعلاجات التلقيح الإصطناعي بالرغم من معاناتها الطويلة للحمل. ولكن أفاد مصدر مقرب من جورج كلونى وأمل علم الدين أنها بصحة جيدة والحمل يسير بشكل طبيعىي.

جاء هذا الخبر ليكذّب الشائعات التي طاولت هذا الثنائي أخيراً والتي أشارت إلى أن هذا الثنائي على شفير الطلاق. في الحقيقة، تبيّن أن علاقة حب وطيدة تجمع ما بين كلوني وأمل. فمن آخر المبادرات الرومانسية التي قام بها كلوني من أجل زوجته هو تقديم هدية مميزة لها بمناسبة ذكرى مرور عام على زواجهما وهي مطعم للمأكولات اليابانية "السوشي" في مدينة لندن. فأمل تحب كثيرا تناول الأطعمة اليابانية وكانت تشتكي من عدم وجود مطعم للمأكولات اليابانية بجودة عالية في مدينة لندن. فمطعمها المفضلّ هو "أسانيبو" للمأكولات اليابانية الذي يوجد بالقرب من منزلها ومنزل زوجها في لوس أنجلوس.

للمزيد من أخبار المشاهير، إضغطي هنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج