هل تشقير الحواجب بالليزر للحامل آمن؟

هل تشقير الحواجب بالليزر للحامل آمن

المواضيع

  • هل تشقير الحواجب بالليزر للحامل آمن

هل تشقير الحواجب بالليزر للحامل آمن هو من الأسئلة الشائعة التي تسألها الكثير من النساء الحوامل، فتابعي معنا من هنا لاكتشاف الإجابة على هذا السؤال.

ان مرحلة الحمل مرحل حساسة جداً وتتطلب الكثير من الانتباه والاهتمام الكبير، فمن الضروري الإبتعاد عن الأمور التي تضر الحامل لتجنب تعرضها أو الجنين لأي مضاعفات أو اضرار. فهل تعرفين اذا كان تشقير الحواجب بالليزر آمن أثناء الحمل؟

هل تشقير الحواجب بالليزر للحامل آمن

أفادت العديد من الدراسات ان استخدام الليزر أنثاء الحمل بهدف تشقير الحواجب لا يحمل اي اضرار لصحتك أو صحة الجنين، ولكن يوصي الأطباء بتجنب اللجوء الى هذه التقنية أثناء الحمل وهذا كي تبقي في جانب الأمان ولإبعاد خطر المواد الكيميائية وأضرارها على الحمل.

كما واثبتت الكثير من الأبحاث ان لتقشير الحواجب مخاطر لا يُستهان بها وهذا لأن المواد الكيميائية المستخدمة تحتوي على مواد قد تلحق الأذى بالجنين خاصةً في أول أربعة أشهر من الحمل. وقد تؤدي هذه المواد ايضاً الى اصابة الجنين بمشاكل في الكلى أو الرئة او نقص في الماء، ومن هنا ننصحك بتجنب هذه الأمور خلال فنرة حملك والإنتظار الى ان تنتهي رحلة التسعة أشهر بأمان.

وأخيراً، ننصحك بعدم القيام بأي شيء قد يعرض حملك وجنينك للخطر أثناء الحمل وباستشارة الطبيب دائماً حول الممنوع والمسموح به، فهل السولاريوم خطير للحامل؟



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: أيّ ملابس حمل أنتِ؟