هل تساعد حبوب primolut n 5mg لتنزيل الدورة؟

هل تساعد حبوب primolut n 5mg لتنزيل الدورة

المواضيع

  • ما هي حبوب primolut وما هي استخداماتها؟
  • هل تساعد حبوب primolut n 5mg لتنزيل الدورة؟
  • موانع استخدام حبوب بريمولوت

تتساءل الكثير من النساء هل تساعد حبوب primolut n 5mg لتنزيل الدورة، ومن هنا سنقدم لك اهم استخدامات هذا الدواء وان كان له دور في تنزيل الدورة الشهرية.

قد تتأخر الدورة الشهرية عند النساء لأسباب معينة، وفي هذه الحالة تبحث المرأة عن الطرق التي تساعدها في تنزيل الدورة وتتساءل اذا كانت حبوب بريمولوت تلعب دور في هذا الموضوع. تابعي معنا في هذا المقال لتكتشفي اهم التفاصيل!

ما هي حبوب primolut وما هي استخداماتها؟

حبوب primolut او بريمولوت هي من الأدوية التي تحتوي على هرمون نوريثستيرون المشابه لهرمون بروجسترون الأنثوي، ولهذه الحبوب استعمالات عدة ومن اهمها:

هل تساعد حبوب primolut n 5mg لتنزيل الدورة؟

من الجدير بالذكر أولاً ان من المهم ان تستشيري الطبيب قبل تناول هذا الدواء ليقرر ان كان مناسب لجسمك ولا يسبب أي اضرار لك. ومن هنا، تساعد هذه الحبوب في تنزيل الدورة بعد يومين أو ثلاثة من تناولك الحبة الأخيرة منها وذلك بعد تناولها مرتين في اليوم لمدة 3 أيام. ومن الجدير بالذكر ان يمكن للدورة ان لا تنزل بعد تناول هذه الحبوب وهذا قد يدل على عدم انتظام دورتك الشهرية مما يستدعي زيارة الطبيب.

موانع استخدام حبوب بريمولوت

هناك حالات تحظر عليك تناول هذه الحبوب ومن اهمها:

بعد ن تعرفت على فعالية حبوب بريمولوت لتنزيل الدورة، ننصحك بالطرق الطبيعية التي قد تساعدك في تنزيل الدورة الشهرية في حال كنت لا تفضلين اللجوء الى الحبوب والأدوية.



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!