هل برج الحوت محظوظ؟

هل برج الحوت محظوظ والابراج المحظوظة

المواضيع

  1. من هي الأبراج الاوفر حظا؟

في هل برج الحوت محظوظ والابراج المحظوظة ستجدين الاجابة على هذا السؤال بالاضافة الى لائحة بالابراج الاوفر حظا ان تابعتنا في هذا المقال الذي يطال جوانب الحظ اجمع.

لماذا يحصل البعض على مراده بطرق اسهل من الاخرين؟ هل يمكن ان يكون الحظ مرتبطا بالابراج؟ الحظ هو الصدف التي تقف في صالح شخص ما واما ان يتماشى مع ارادته او يناقضها. يفتح الحظ الفرص للجميع وفي حين يسعى البعض اكثر من غيرهم للحصول على مرادهم تاتي الحياة اسهل بالنسبة لبعض الأبراج فما هي الابراج الاوفر حظا؟

من هي الأبراج الاوفر حظا؟

اكتشفي ادناه ان كنت من الأبراج التي يحسدها الجميع.

  • الجوزاء 11 مايو – 21 يونيو: تخدم النجوم والكواكب مصالح امراة برج الجوزاء معظم أيام السنة ويمكن القول بطريقة موضوعية ودقيقة ان الجوزاء من الأبراج الاوفر حظا. على الرغم من هذا لا تخطئي الظن بان حياة الجوزاء سهلة فهي تتعثر بكثير من العقبات لكنها تصل في النهاية الى مرادها وتنجح خططها مهما كانت الرحلة صعبة. يبحث برج الجوزاء عن المثالية في إتمام المهام وهو مخطط بارع لذلك لا ينجح كثيرا بالارتجال ويتعثر امام الحالات الفجائية. ولكنه يعرف من تجاربه في الحياة ان الأمور ستصب في نهاية المطاف لمصلحته لذلك يشعر بطمانينة داخلية معظم الأحيان.
  • العقرب 23 أكتوبر-21 نوفمبر: هل تعثرين في كثير من الأحيان على المال في الشارع؟ على الأرجح انك من برج العقرب وانت من الأبراج الاوفر حظا. تسير مجريات الاحداث لمصلحتك والحظ حليفك لكن لا تعتمدي عليه طوال الوقت بل استخدميه ليشعرك بالطمانينة مع السعي الدائم لتحقيق المهمات والاحلام بدون توقف.
  • الأسد 23 يوليو – 22 أغسطس: منذ ولادتك وانت محاطة بمن يحميك ويدعمك وتتمتعين بكاريزما ساحرة تتميز بها شخصيتك وتجذب الاخرين اليها ما يزيدك حظا.
  • الثور 20 ابريل – 20 مايو: منزلك مريح منذ الولادة ان كنت امراة برج الثور وهو يؤمن لك صحة نفسية وجسدية ما يزيد من حظوظك في الحياة ويؤمن لك دعما في تحقيق احلامك. يساعدك التزامك ببلوغ غاياتك الا انك غير محظوظة وللأسف في حياتك العاطفية. لكن لا تفقدي الامل فعلى الرغم من معاكسة الكواكب لحظوظك العاطفية الا انه يمكنك الاعتماد على نفسك في شق طريق الى الحبيب.
  • الحمل 21 مارس – 19 ابريل: ليست حظوظ الحمل مستقرة انما هو متقلبة فاما ان تلعب لمصلحته او لا تكون. ان كنت امراة الحمل فلا بد انك اختبرت في حياتك وما زلت الكثير من التقلبات ولكنك لا تعتمدين على الحظ بطبيعتك بل تعملين جاهدة للفوز على الحياة والحظوظ بالعمل الجاد والمثابرة.
  • الحوت 19 فبراير – 20 مارس: هل يحسدك الجميع على حب حياتك؟ لا شك في انك الحوت! لطالما رافقت شريكا في الحياة ولم تخل يوما حياتك من المغامرات العاطفية الا انك وللأسف لست محظوظة ماديا بل تعتمدين على الكد في العمل للوصول الى طموحاتك المادية ونعلم انك لا تسعين للثراء لذا نشجعك على المثابرة لتحقيق الاستقرار المادي الذي تطمحين اليه.

هذه هي اذا الأبراج الاوفر حظا في مختلف جوانب الحياة فهل انت منها؟ ستتفاجئين الان باكثر الابراج كبرياء!