هل برج الحوت ذكي؟

هل برج الحوت ذكي وما نقاط قوته

المواضيع

  1. ما هي نقاط قوة برج الحوت؟

  2. ما هي مواطن ذكاء الحوت؟

تتساءلين هل برج الحوت ذكي وما نقاط قوته فان كنت من برج الحوت فانت مزيج من الهدوء والدهاء وكل من يصادقك يعرف ذلك عنك تعرفي على ما تقوله لك الابراج عن ذكائك...

قدمنا لك معلومات عن برج الحوت في وقت سابق والان سنتكلم بالتحديد عن ذكاء الحوت. ينتمي برج الحوت الى الأبراج المائية الى جانب برج السرطان والعقرب وهو الاخير في الترتيب الفلكي لكن ماذا عن نسبة الذكاء لديه؟ يعتبر برج الحوت من الأبراج العاطفية والأكثر رومانسية بين الأبراج كما انه حالم من الدرجة الأولى يتقن الشعر ويبعث بالدفء في نفس المحيطين به. ان كنت من برج الحوت فانت محظوظة جدا لان الجميع يحبك لكن ماذا عن الذكاء؟ تعرفي معنا على اركان القوة لديك. تابعينا للمزيد عن الحوت، البرج المحبوب والمميز.

ما هي نقاط قوة برج الحوت؟

يتمتع الحوت بشخصية تجمع بين نقاط قوة يحسده الجميع عليها ومنها:

  • هدوء الطباع: مهما اشتدت ظروف الحوت، يبقى مزاجه صافيا مثل المياه التي لا يعكر صفوها أي شيء وهذا لكون برج الحوت مرنا يتحرك حسبما تاخذه الرياح ولا يقاومها. يريح هذا من يحيط بالحوت ويجذبهم اليه.
  • طيبة القلب وكرم الاخلاق: يقدم الحوت العون لكل من حوله وهو يدعم كل من يحتاج اليه على حساب وقته الخاص وهذا امر لا يجده الانسان الى في اوفى الأصدقاء. يسعى الحوت لفعل الخير أينما ذهب وهو مصدر ثقة لمن حوله فهم لا يترددون في اخباره اكثر الاسرار غموضا.
  • حس المسؤولية: لا يترك الحوت أي عمل بدون اتمامه فهو يتميز بالعزيمة وينجح في انهاء حتى اصعب المهمات بفضل شخصيته التكتيكية التي تتمعن بالامور قبل البدء بتنفيذها. الحوت ومهما كان سنه برج يتميز بالحكمة وبالمسؤولية ولا يتردد الناس في الاعتماد عليه طوال الوقت. لا يعد الحوت من الابراج الاكثر ذكاء!
  • الوفاء: ما من شخص في الحياة جرحه من ينتمي لبرج الحوت خاصة من يضع الحوت محط ثقة له فهو لا يخيب الامال.

ما هي مواطن ذكاء الحوت؟

لكل برج نوعية ذكاء يتسم بها ويتفوق بها عن بقية الأبراج، اليك مواطن ذكاء الحوت:

  • التاقلم السريع: تتغير الظروف فيضيع الكثيرون الا الحوت لانه يتاقلم بسرعة مع التغيير ويتكيف حسب متطلبات الحالة التي يجد نفسه فيها.
  • الخيال الواسع: لا شك في ان معظم المنتمين لبرج الحوت من المبدعين والفنانين المعروفين فالحوت مخيلته تفوق الخيال وينجذب الى المجهول وهو حالم ما يقوي قدراته الإبداعية.
  • القدرة على إيجاد الحلول: لا يجد الحوت الحلول وحسب بل يجدها بسرعة ويلجا اليه ارباب العمل والمحبين للمشورة.

يتمتع الحوت اذا بمقومات مميزة لا يجدها المرء في أي برج اخر وهو ذكي وحالم في ان ويجد الحلول للمشاكل الأصعب بفضل ذلك كما وانه يسعى للمعرفة على الدوام. والان نقدم لك توقعات برج الحوت 2020!