هل القسط الهندي مضر للحامل؟

هل القسط الهندي مضر للحامل

المواضيع

  • هل القسط الهندي مضر للحامل
  • فوائد القسط الهندي للنساء

ان كنت تريدين معرفة هل القسط الهندي مضر للحامل فتعرفي مع عائلتي على هذا الموضوع وإكتشفي إن كان من الآمن على المرأة الحامل تناول القسط الهندي.

يعتبر القسط الهندي من أهم الأعشاب التي تندرج تحت اهم علاجات الطب البديل، فهي قد أثبتت فعاليتها في علاج الكثير من الأمراض مثل أمراض القولون، السرطان، مشاكل المعدة وارتفاع ضغط الدم وغيرها الكثير من المشاكل. ولكن على الرغم من كل هذا الفوائد التي يملكها، هل تعرفين اذا كانت هذه العشبة آمنة للحامل؟

هل القسط الهندي مضر للحامل

أثبتت الكثير من الدراسات والأطباء أنه من الضروري ومن الأفضل تجنب تناول القسط الهندي خلال الحمل وهذا لأن هذه العشبة تحتوي على مادة مضرة للحامل وهي تُدعى الأريستولوشيك التي تضر الكلى وتسبب السرطان أو تسبب النزيف والتقلصات مما قد يؤدي الى الإجهاض.

وبالإضافة الى هذا، ننصحك أيضاً بتجنب تناول هذه العشبة أثناء الرضاعة الطبيعية وهذا كي تحافظي على صحتك وصحة طفلك ولا تتسببي بأي ردود فعل عكسية.

فوائد القسط الهندي للنساء

على الرغم من تحذيرات الأطباء والعلماء من تناول القسط الهندي أثناء الحمل، إلا وأنه بعيداً عن حالات الحمل والرضاعة الطبيعية، تحمل هذه العشبة الكثير من الفوائد للنساء ومنها:

وأخيراً، ننصحك بتجنب تناول القسط الهندي أثناء الحمل أو حتى الرضاعة الطبيعية تحت أي شكل من الاشكال وهذا كي تبعدي عنك وعن جنينك أي خطر، ولكن هل تعرفين كيف تستخدمين القسط الهندي للحمل؟



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟