هل الزوج يلاحظ سواد المنطقه وكيف يمكن تبييضها؟

هل الزوج يلاحظ سواد المنطقه وكيف يمكن تبييضها؟

المواضيع

  1. هل الزوج يلاحظ سواد المنطقه؟

  2. اسباب سواد المنطقه الحساسة!

  3. كيفية تفتيح المنطقة الحساسة!

هل الزوج يلاحظ سواد المنطقه وهل من خلطات طبيعية للتخلص من سواد المنطقة الحساسة وتفتيحها وتبييضها وكيف يمكن العناية بها؟ في الواقع، تطرح المراة الكثير من التساؤلات في ما يتعلق بسواد المنطقه الحساسة وتجيبك عنها عائلتي في ما يلي.

يعتبر سواد المنطقة الحساسة من اكثر الامور التي تزعج المراة لذلك تبحث دوما عن طرق وخلطات طبيعية لتبييضها، الا ان السؤال الذي يطرح نفسه في هذا السياق هو هل الزوج يلاحظ سواد المنطقه؟

هل الزوج يلاحظ سواد المنطقه؟

اذا كنت تتساءلين هل الزوج يلاحظ سواد المنطقه او على العكس؟ فاعلمي ان الزوج يلاحظ بكل تاكيد سواد المنطقه الحساسة وينفر منها، كما انه يوجه الاتهامات الى زوجته باعتبار انها لا تهتم بنظافتها الشخصية.

وقد اظهرت الابحاث ان عدم عناية المراة بالمنطقة الحساسة وسوادها، هي من الاسباب المباشرة التي تؤدي الى نفور الزوج من زوجته لا سيما في السرير، الامر الذي يخلق الكثير من المشاكل والخلافات الزوجية.

لذلك، من المهم جدا التعرف الى اسباب سواد المنطقة الحساسة والعمد الى تفتيحها وتبييضها اما باستخدام الخلطات الطبيعية او الكريمات المتوفرة في الصيدليات.

اسباب سواد المنطقه الحساسة!

بعد ان اجبناك اعلاه على سؤال هل الزوج يلاحظ سواد المنطقه وكشفنا لك سابقا عن ابرز اسباب ترهل المنطقة الحساسة، نستعرض لك في هذا الشق اسباب سواد المنطقة الحساسة:

  1. العدوى الفطرية نتيجة التعرق الشديد وعدم تنفس المنطقة الحساسة

  2. ارتداء الملابس الداخلية الضيقة وغير القطنية

  3. المعاناة من حساسية جلدية لا سيما في منطقة البكيني

  4. عدم الاعتناء بنظافة المنطقة الحساسة

  5. استخدام شفرة الحلاقة التي تؤدي الى التهاب الجلد وبالتالي سواد المنطقه

كيفية تفتيح المنطقة الحساسة!

تماما كما سبق وقدمنا لك في موضوع آخر افضل خلطات لتعطير المنطقة الحساسة، نكشف لك في ما يلي كيفية تقتيح المنطقه الحساسة:

  • خلط ملعقة صغيرة من زيت اللوز مع ملعقة من زيت الخروع والقليل من الفازلين ونصف ملعقة من الجليسيرين، حتى يتكون مزيجا ناعما يطبق على المنطقة الحساسة بعد الاستحمام لمدة ساعة.
  • خلط ملعقة صغيرة من الزبادي مع ملعقة من الطحينة وملعقة صغيرة من زيت الزيتون، ومن ثم تطبيق المزيج على المنطقة الحساسة لمدة نصف ساعة قبل شطفها بالماء.
  • خلطة ملعقة صغيرة من مسحوق الكركم مع القليل من عصير الليمون وعصير الخيار، ومن ثم تطبيقه على المنطقة الحساسة لمدة ربع ساعة وشفها بالماء الفاتر.

اخيرا وبعد ان اجبناك على سؤال هل الزوج يلاحظ سواد المنطقه وكشفنا لك عن اسبابها وكيفية تفتيحها وتبييضها، ندعوك الى النعرف على فوائد أحماض الفواكه على البشرة.



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟