هل الحامل بولد تنام كثيرا وما علامات الحمل بولد؟

هل الحامل بولد تنام كثيرا وما علامات الحمل بولد؟

المواضيع

  1. هل الحامل بولد تنام كثيرا؟

  2. علامات الحمل بولد!

تتساءلين هل الحامل بولد تنام كثيرا وترغبين في معرفة ما هي اضرار نوم الحامل على الظهر وما هي العلامات الاكيدة التي تشير الى حملها بولد؟ تابعي اذا عائلتي في هذا الموضوع العلمي المفصل الذي تجيبك فيه عن كل هذه التساؤلات وتكشف لك فيه ابرز الحقائق عن نوم الحامل وجنس الجنين.

من الطبيعي ان تشعر المراة بالتعب والخمول والنعاس الشديد والرغبة الدائمة في النوم اثناء الحمل وذلك نتيجة التغيرات الهرمونية التي تحدث في جسمها، ولكن هل الحامل بولد تنام كثيرا وما العلامات التي تشير الى الحمل بولد؟

هل الحامل بولد تنام كثيرا؟

تماما كما سبق واطلعناك في موضوع آخر على افضل الطرق التي تساعد على الحمل بولد، نجيبك في ما يلي على سؤال هل الحامل بولد تنام كثيرا؟

في الواقع، وبحسب ما يؤكد الاطباء ااختصاصيين في الطب النسائي فان الحمل يترافق مع بعض التغيرات الهرمونية التي تسبب الشعور بالتعب والخمول، وبالتالي فان نوم الحامل وشعورها الدائم بالنعاس لا سرتبط بجنس الجنين.

وبالتالي لتتمكن المراة من معرفة نوع جنينها عليها اما الخضوع الى الكشف الطبي وتحديدا السونار اي التصوير بالموجات فوق الصوتية، او الانتباه الى علامات اخرى تكشف جنس الجنين.

علامات الحمل بولد!

اذا، وبعد ان اجبناك في الشق اعلاه على سؤال هل الحامل بولد تنام كثيرا وقلنا ان النوم لا يشير الى نوع الجنين، نطلعك في ما يلي على علامات الحمل بولد:

  1. زيادة الرغبة في تناول الماكولات المالحة بما فيها المخللات

  2. ظهور حب الشباب في الوجه نتيجة الارتفاع الملحوظ في مستويات هرمون التستوسترون

  3. كثرة ظهور الشعر غير المرغوب به في الجسم والوجه نتيجة ارتفاع معدلات هرمون التستوسترون

  4. بلوغ عدد نبضات قلب الجنين تقل من 140 نبضة في الدقيقة الواحدة

  5. شعور الحامل ببرودة في اطراف جسمها اي اليدين والرجلين

  6. انخفاض البطن الى الاسفل خصوصا مع حلول الشهر الخامس من الحمل

اخيرا، وبعد ان اجبناك في هذا الموضوع على سؤال هل الحامل بولد تنام كثيرا وكشفنا لك ما هي علامات الحمل بولد، ندعوك الى التعرف الىايام الحمل بولد بعد الدورة.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

أختبار: كيف أعرف أنّني حامل؟