هل الحامل بولد تضعف ما هي علامات الحمل بولد؟

هل الحامل بولد تضعف

المواضيع

  • هل الحامل بولد تضعف
  • علامات الحمل بولد

إتن كنت تتساءلين هل الحامل بولد تضعف فتعرفي مع عائلتي في هذا المقال على صحة هذا الموضوع وإكتشفي ما هي أهم علامات الحمل بولد.

من المعروف أنه لا يمكن للمرأة الحامل معرفة جنس الجنين إلا في وقت معين من الحمل أي في الشهر الرابع أو الخامس تقريباً وهذا من خلال إجراء التصوير بالموجات فوق الصوتية. ولكن بالطبع لا تطيق الحامل صبراً لمعرفة جنس جنينها وتبحث عن العديد من الطرق التي تساعدها بهذا الأمر. ومن بين الطرق التي تستند إليها الحامل هي الوزن. فهل هناك علاقة بوزن الحامل بجنس الجنين؟ وهل اذا نحفت الحامل يشير لأن جنس الجنين ذكر؟

هل الحامل بولد تضعف

أظهرت العديد من الأبحاث أنه يمكن لإنخفاض الوزن أثناء الحمل في الشهور الأولى أن يرتبط بجنس الجنين، فقد وجد تحليل لبيانات مراكز مكافحة الأمراض والوقاية أنه كلما قل الوزن الذي تكتسبه المرأة أثناء الحمل ، قل إحتمال الحمل بصبي. فأشارت هذه الأبحاث أن عند الحمل بولد، يتم فرز هرمونات الذكورة التي تؤدي الى زيادة كمية الماء المُخزنة مما يؤدي الى زيادة الوزن. نضيف الى هذا أن الجنين الذكر يحتاج الى معدلات تمثيل غذائي أعلى مما يعني أنه يحتاج الى متسويات أعلى من الطاقة.

ولكن من هنا نود أن نقول لك أن تبقى كل هذه الأبحاث والأقاويل بعيدة عن الصحة والحقيقة ولا يمكن الإعتماد عليها مئة بالمئة لتحديد نوع الجنين.

علامات الحمل بولد

تكثر العلامات الشائعة التي تلجأ اليها النساء والتي إعتمدتها الكثيرات سابقاً لتحديد نوع الجنين الولد، ومن بين هذه العلامات نذكر لك:

  • الحامل بولد تميل الى تناول والمأكولات المالحة والمخللات واللحوم على عكس الحامل ببنت التي تتناول الحلويات والسكريات والنشويات.
  • الحامل بذكر تعاني من التقلبات المزاجية وتُلاحظ إختلاف طريقتها في التعامل إذ تصبح عدوانية وعصبية جداً.
  • الحامل بولد لا تشعر كثيراً بالغثيان الصباحي على عكس الحامل ببنت.
  • نبضات قلب الجنين الولد تكون أبطأ من نبضات قلب الانثى.

بعد أن إكتشفت اذا الحامل بولد تضعف، إكتشفي إن كان هُناك طُرق للحمل بذكر!



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ حامل بتوأم؟