هل البسكوبان امن للحامل؟

هل البسكوبان امن للحامل

المواضيع

  • دواعي استخدام البسكوبان
  • هل البسكوبان امن للحامل

ان كنت تتساءلين هل البسكوبان امن للحامل فاكتشفي مع عائلتي في هذا المقال صحة هذا الموضوع وتعرفي ان كان هذا الدواء يسبب أي أضرار لك أثناء الحمل.

أثناء فترة الحمل، عليك الإنتباه جيداً الى لائحة الأدوية الممنوعة والسموحة التي يحددها لك الطبيب وهذا كي تقي نفسك وجنينك من خطر التعرض لأي مضاعفات ومشاكل صحية أنت بالغنى عنها. ومن الأدوية التي تتساءل العديد من الحوامل عنها هي حبوب البسكوبان، فهل تعرفين اذا كان من الآمن تناولها أثناء الحمل؟

دواعي استخدام البسكوبان

قبل أن نتطرأ الى اذا كان من الآمن تناول البسكوبان أثناء الحمل، إكتشفي لماذا يتم إستخدام هذا الدواء الذي يحتوي على المادة الفعالة هيوسين بيوتيل بروميد:

هل البسكوبان امن للحامل

أشارت العديد من الدراسان أن هناك الكثير من الأطباء الذين يفضلون عدم تناول حبوب البسكوبان أثناء الحمل أو حتى الرضاعة الطبيعية وهذا لأن المكونات الموجودة في هذا الدواء قد تدخل الى الثدي مما قد يؤثر سلباً على الجنين. ولهذا السبب وكي تضمني صحتك وصحة جنينك، ننصحك بعدم تناول هذا الدواء أو أي دواء آخر إلا تحت الإشراف الطبي وبعد إستشارة الطبيب المختص.

وأخيراً، نعود ونكرر عن ضرورة مراجعة الطبيب قبل تناول أي دواء وهذا كي يحدد ان كان هذا الدواء آمناً ولا يؤثر بشكل سلبي عليك وعلى الجنين، ومن هنا ننصحك بتناول أفضل مسكن للحامل إن كنت تعانين من أي أوجاع.



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟