هازال كايا تخطف الأنظار من دون مكياج وابنها نسخة عن والده

هازال كايا من دون مكياج وابنها نسخة عن والده

نشرت الممثلة التركية هازال كايا عبر حسابها الرسمي على موقع إنستقرام صورة جديدة لها مع طفلها، فكرت علي، حيث ظهرت على طبيعتها وهي مستلقية على الأريكة بجانبه.

وأردفت النّجمة التي سُئلت عن خسارة وزنها بعد الولادة، صورتها بالتعليق: "هذا ما تعيشه الأم التي تشتاق لأطفالها أثناء العمل"، مشيرةً إلى أنّها باتت تفهم أمها.

ونالت الصورة أكثر من 200 ألف إعجاب بغضون أقل من 24 ساعة على نشرها، كما تفاعل المتابعون معها بكثرة حيث أعربوا عن دهشتهم بوسامة طفلها الصغير الذي يبدو نسخة صغيرة عن والده، المخرج التركي علي أتاي علي.

فجاءت التعليقات على الشكل التالي: " مدهشٌ الشبه الكبير بينه وبين والده"، "ما شاء الله"، "يا روحي"، وغيرها. وكانت هازال قد لفتت في إحدى المقابلات التي أُجريت معها إلى أنّ طفلها يشبه والده. ويبدو ذلك واضحاً في الصورة حيث ورث فكرت عن والده شكل الوجه، وحتى الملامح نفسها.

من جهةٍ أخرى، وجد البعض في هذه الصورة رداً من هازال كايا على الصحافيين الأتراك الذين اتهموها بعدم الإكتراث لصحتها وصحة ابنها بسبب خروجها المستمر مع أصدقائها، خصوصاً وكانت طالبت محبيها التزام منازلهم قدر ما استطاعوا، في حين رصدتها عدسات الباباراتزي داخل المطاعم والمقاهي المكتظّة.

في سياقٍ منفصل، نذكر أنّ بطلة مسلسل "عشق ممنوع" التي غابت عدّة أشهر عن جمهورها العربي والتركي، تعود في عملٍ جديد، حيث أفادت التقارير إلى أنها تستعد للبدء بتصوير مسلسل جديد وقد تلقت السيناريو وتقوم حالياً بقراءته والخوض في تفاصيله، وذلك إلى جانب الفيلم السينمائي الجديد "ماذا يحدث لي" الذي تعمل حالياً على تصوير مشاهده.



أبراج

برج العقرب
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج